آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية “انوي” (الدورة الرابعة): العصبة الوطنية تقرر تعديل موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان

البطولة الوطنية الاحترافية “انوي” (الدورة الرابعة): العصبة الوطنية تقرر تعديل موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان

الثلاثاء, 27 سبتمبر, 2022 إلى 21:51

الدارالبيضاء – قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تعديل برنامج مباريات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “انوي”، بإجراء مباراة نادي الوداد الرياضي والنهضة الرياضية البركانية يوم الأحد القادم (الثامنة والنصف مساء) بالمركب الرياضي محمد الخامس عوض يوم الجمعة المقبل.

وذكرت العصبة، في بلاغ نشر على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أن هذا التعديل ، الذي يأتي إستجابة لطلب السلطات المحلية، يشمل أيضا تغيير الملعب الذي سيحتضن مباراة نادي الفتح الرياضي بنادي المغرب الفاسي، حيث ستدور أطوار هذه المقابلة بالملعب الكبير بمراكش في نفس التوقيت والتاريخ المعلن عنهما سلفا.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم تعيين ملعب البشير بالمحمدية لاحتضان المباراة التي ستجمع الشباب الرياضي السالمي ونادي أولمبيك خريبكة، دون أي تغيير في تاريخ وموعد انطلاقتها.

اقرأ أيضا

مونديال قطر 2022: وزراء ومسؤولون إسرائيليون يشيدون بتأهل المنتخب المغربي لدور الربع في مونديال قطر

الثلاثاء, 6 ديسمبر, 2022 في 20:41

أشاد وزراء ومسؤولون إسرائيليون في تصريحات مباشرة بعد انتهاء مباراة المغرب وإسبانيا مساء اليوم الثلاثاء بالفوز التاريخي الذي حقققه المنتخب الوطني المغربي على نظيره الإسباني، معربين عن متمنياتهم بتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة برسم مونديال قطر لكرة القدم 2022.

مونديال قطر 2022 (ثمن النهاية).. المنتخب المغربي يتأهل إلى ربع النهاية بفوزه على نظيره الإسباني 0-0 ، 3-0 ض ج (البطاقة التقنية)

الثلاثاء, 6 ديسمبر, 2022 في 19:32

في ما يلي البطاقة التقنية للمباراة التي جمعت ،اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب المدينة التعليمية بين المنتخبين المغربي والإسباني 0-0 (3-0 ض ج)، برسم ثمن نهاية مونديال قطر 2022.

تطوير نظام الجبايات المحلية من أهم رهانات الجهوية المتقدمة (السيد لفتيت)

الثلاثاء, 6 ديسمبر, 2022 في 17:39

أكد وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، إن تطوير نظام الجبايات المحلية يعتبر من أهم الرهانات التي ينبغي كسبها في إطار مسلسل الجهوية المتقدمة الذي انخرطت فيه المملكة، لتمكين الجماعات الترابية من القيام بالمهام المنوطة بها قانونا.



MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي