البطولة الوطنية الاحترافية: لاعب المغرب التطواني المهدي النملي يجري اليوم عملية جراحية بالدار البيضاء

البطولة الوطنية الاحترافية: لاعب المغرب التطواني المهدي النملي يجري اليوم عملية جراحية بالدار البيضاء

الإثنين, 16 ديسمبر, 2013 إلى 14:31

تطوان – أكد نادي المغرب التطواني لكرة القدم ، يوم الاثنين، أن لاعبه الدولي المهدي النملي يجري اليوم بالدار البيضاء عملية جراحية تحت إشراف أطر طبية مغربية.
وأشار بلاغ للنادي أن اللاعب المهدي النملي غادر مدينة تطوان صبيحة أمس الأحد في اتجاه مدينة الدار البيضاء، لإجراء عملية جراحية نتيجة لإصابة تعرض لها خلال أول مباراة له بعد عودته من مرحلة نقاهة طويلة، في أعقاب إصابته الخطيرة التي تعرض لها خلال استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس إفريقيا للأمم والتي أبعدته علن الملاعب لمدة طويلة.
ويجري اللاعب المهدي النملي العملية الجراحية بأحد المركبات الإستشفائية بمدينة الدار البيضاء، ويشرف عليها الدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، مما سيمكن النملي من العودة للملاعب في أقرب وقت ممكن.
وكان المهدي النملي قد أصيب مجددا في أول مباراة لعبها هذا الموسم بعد أن كان قد خضع لفترة نقاهة وترويض طويل، وأكدت الفحوصات الطبية أن الإصابة الجديدة لا علاقة لها بالإصابة القديمة، التي أقعدت النملي عن اللعب سابقا، وأنها إصابة عضلية غالبا ما يتعرض لها اللاعبون.

اقرأ أيضا

سفيرة المكسيك بالرباط تبرز أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات مع المغرب

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 21:00

أبرزت سفيرة المكسيك بالمغرب، السيدة مابيل غوميز أوليفر، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات القائمة بين بلادها والمغرب.

فايزر- بيونتيك.. الجرعة الثالثة من اللقاح فعالة ضد “أوميكرون”

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 20:40

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك اليوم الأربعاء، أن جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لن توفر أجساما مضادة كافية لمواجهة المتحور الجديد “أوميكرون”، مؤكدة فعالية الجرعة الثالثة.

سيتشوان الصينية : بناء 6 ممرات للباندا لترميم مواطنها

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 19:28

قامت مقاطعة سيتشوان الصينية، في السنوات الأخيرة، ببناء 6 ممرات للباندا ، والتي عملت على تحسين مواطنها إلى حد ما، وأوجدت ظروفا إيجابية للتواصل بين مجموعات صغيرة من الباندا العملاقة وتجنب أخطار الانقراض .

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية