آخر الأخبار
الجزائر .. التجمع الوطني الديمقراطي يجدد دعمه للرئيس بوتفليقة

الجزائر .. التجمع الوطني الديمقراطي يجدد دعمه للرئيس بوتفليقة

الجمعة, 20 سبتمبر, 2013 إلى 11:27

الجزائر- جدد التجمع الوطني الديمقراطي (ثاني قوة برلمانية بالجزائر)، أمس الخميس، دعمه للرئيس عبد العزيز بوتفليقة في حال ترشحه لعهدة رابعة خلال رئاسيات 2014.وقال عبد القادر بنصالح، الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي، خلال أشغال الدورة الثانية للجنة الوطنية لتحضير المؤتمر الرابع للتجمع، المقرر أواخر شهر دجنبر المقبل، “ساندنا رئيس الجمهورية منذ توليه حكم البلاد، ونسانده حاليا وسنستمر في ذلك”.

وأكد أن الحزب “يبقى متمسكا بضرورة العمل ضمن الوعاء الوطني الداعم للرئيس بوتفليقة وبرنامجه لمواصلة الجهود المبذولة في مجال التنمية وتحقيق الاستقرار ومواصلة تنفيذ سياسة الإصلاح المنتهجة”.

ولم يعلن بعد بوتفليقة، الذي يحكم الجزائر منذ سنة 1999، ما إذا كان سيترشح لولاية رابعة أم لا، خلال الانتخابات الرئاسية المقررة في ربيع 2014.

اقرأ أيضا

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (الدورة الثانية).. الجيش الملكي يتفوق على الجمعية الرياضية الوطية لكرة السلة (98-45)

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:36

تفوق فريق الجيش الملكي على الجمعية الرياضية الوطية لكرة السلة بحصة (98-45) ، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا ، برسم الدورة الثانية (ذهاب) من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (مجموعة الجنوب).

وجدة.. توقيف ممرضة للاشتباه في تورطها في تزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كوفيد-19

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:32

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف ممرضة، تبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في تزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كوفيد-19.

تورنتو.. الجالية اليهودية المغربية تحتفي بعيد حانوكا واتفاقيات أبرهام

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:28

احتفلت الجالية اليهودية المغربية المقيمة في مقاطعة أونتاريو الكندية، مساء أمس الاثنين في تورنتو، بعيد حانوكا وكذلك بالذكرى الأولى للاتفاق الثلاثي بين المغرب وإسرائيل والولايات المتحدة، بمشاركة على الخصوص ممثلين دبلوماسيين للدول الثلاث.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية