الجزائر: جبهة القوى الاشتراكية تجدد دعوتها لإعادة فتح الحدود مع المغرب

الجزائر: جبهة القوى الاشتراكية تجدد دعوتها لإعادة فتح الحدود مع المغرب

الإثنين, 16 ديسمبر, 2013 إلى 12:58

الجزائر- جدد السكرتير الأول لجبهة القوى الاشتراكية (أبرز حزب معارض في الجزائر) أحمد بطاطاش، يوم الأحد في معسكر (شمال غرب)، موقف الحزب المؤيد لإعادة فتح الحدود مع المغرب.ونقلت صحيفة (ليبرتي) عن بطاطاش قوله “زرت المغرب مؤخرا، وأؤكد أن الأحزاب السياسية المعارضة لها نظرة إيجابية عن الجزائر، وتندد بإزالة العلم الجزائري” من فوق مبنى القنصلية بالدار البيضاء.

واعتبر أن “الجزئر من تقاليدها إقامة علاقات جيدة مع جيرانها”.

وكان السكرتير الأول للجبهة قد دعا في نونبر الماضي إلى “وحدة مغاربية حقيقية، مبنية على الاحترام المتبادل والتعاون”، موضحا أن من شأن ذلك “تقليص مخاطر الاضطراب التي تستهدف المنطقة”.

اقرأ أيضا

سفيرة المكسيك بالرباط تبرز أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات مع المغرب

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 21:00

أبرزت سفيرة المكسيك بالمغرب، السيدة مابيل غوميز أوليفر، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات القائمة بين بلادها والمغرب.

فايزر- بيونتيك.. الجرعة الثالثة من اللقاح فعالة ضد “أوميكرون”

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 20:40

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك اليوم الأربعاء، أن جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لن توفر أجساما مضادة كافية لمواجهة المتحور الجديد “أوميكرون”، مؤكدة فعالية الجرعة الثالثة.

سيتشوان الصينية : بناء 6 ممرات للباندا لترميم مواطنها

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 19:28

قامت مقاطعة سيتشوان الصينية، في السنوات الأخيرة، ببناء 6 ممرات للباندا ، والتي عملت على تحسين مواطنها إلى حد ما، وأوجدت ظروفا إيجابية للتواصل بين مجموعات صغيرة من الباندا العملاقة وتجنب أخطار الانقراض .

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية