آخر الأخبار
الجمعية الوطنية للإعلام و الناشرين تبحث مع وزير الثقافة والشباب والرياضة وضعية المقاولات الصحفية في ظل جائحة كوفيد-19

الجمعية الوطنية للإعلام و الناشرين تبحث مع وزير الثقافة والشباب والرياضة وضعية المقاولات الصحفية في ظل جائحة كوفيد-19

الإثنين, 3 مايو, 2021 إلى 13:39

الدار البيضاء – عقد وزير الثقافة والشباب والرياضة، السيد عثمان الفردوس، اليوم الإثنين بالرباط، اجتماعا مع وفد يمثل الجمعية الوطنية للإعلام و الناشرين، تم خلاله بحث الوضعية الصعبة التي تعيشها المقاولات الصحفية في ظل استمرار جائحة كوفيد-19.

وذكر بلاغ للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، أن الوفد الذي يقوده رئيس الجمعية، السيد عبد المنعم دلمي، وضم السيدة فاطمة الزهراء الورياغلي والسيدين ابراهيم منصور وعزيز الدكي، طلب من الوزير دعم هذه الهيئة المهنية في النقاش الذي تود فتحه مع المجموعات العالمية الكبرى (GAFA) بعد اطلاعه على الخطوات التي تود القيام بها في سبيل تحقيق ذلك.

وأكد المصدر ذاته، أن الوزير وعد ببذل أقصى جهوده، من جهة، لدعم ومباركة كل الخطوات التي تود الجمعية مباشرتها للدفع قدما بالقطاع نحو التطور، ومن جهة أخرى، العمل على استمرار دعم المقاولات الصحفية خلال الثلاثة أشهر القادمة.

وأشار السيد الفردوس في هذا الصدد، إلى أن مستحقات الضمان الاجتماعي تم تسديدها وهي الآن في طور المعالجة النهائية من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

وشدد على حرص الوزارة على تدارس كل الآليات الممكنة لدعم القطاع والمقاولات الإعلامية خدمة للمهنة و الرسالة التي تؤديها.

 

اقرأ أيضا

الفريق المغربي للإناث يفوز على السودان في الإقصائيات الإفريقية في كرة الطائرة الشاطئية المؤهلة لطوكيو

الأربعاء, 23 يونيو, 2021 في 0:07

فاز الفريق المغربي للإناث للكرة الطائرة الشاطئية، اليوم الثلاثاء، في أكادير على نظيره السوداني بجولتين لصفر، وذلك برسم منافسات اليوم الأول من الإقصائيات الإفريقية في كرة الطائرة الشاطئية المؤهلة لأولمبياد طوكيو2020.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 23).. الوداد الرياضي يفوز على مضيفه نهضة بركان(0-2 ) و يواصل الصدارة

الثلاثاء, 22 يونيو, 2021 في 23:45

تفوق فريق الوداد الرياضي خارج ميدانه على مضيفه نهضة بركان بهدفين لصفر في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان ،برسم الدورة ال 23 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وزارة التربية الوطنية تصدر المقرر الوزاري لتنظيم السنة الدراسية 2021 – 2022

الثلاثاء, 22 يونيو, 2021 في 23:40

أصدرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، المقرر الوزاري الخاص بتنظيم السنة الدراسية 2021- 2022.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading