الدورة الثانية من الحدث العالمي”ساعة الأرض ” يوم السبت المقبل بالرباط

الدورة الثانية من الحدث العالمي”ساعة الأرض ” يوم السبت المقبل بالرباط

الثلاثاء, 25 مارس, 2014 إلى 23:08

الرباط-تنظم الغرفة الفتية العالمية فرع الرباط، بشراكة مع المكتبة الوطنية للمملكة المغربية، يوم السبت المقبل بالرباط، الدورة الثانية من الحدث العالمي “ساعة الأرض”.

وذكر بلاغ للجهة المنظمة أن هذه التظاهرة، التي ستحتضنها ابتداء من الساعة السابعة ليلا المكتبة الوطنية للمملكة، هي مناسبة عالمية تتم في آخر سبت من شهر مارس من كل عام، تتم فيها دعوة جميع سكان الأرض لإطفاء الأنوار، والاستغناء عن كافة الأجهزة غير الضرورية لمدة ساعة بشكل تطوعي، كرسالة لجميع سكان العالم بمخاطر التغير المناخي، وأن يرشدوا استخدام الطاقة.
وأضاف البلاغ أن من أهداف هذه المبادرة “ساعة الأرض”، التي سيتم خلالها إطفاء الأضواء من الثامنة إلى التاسعة ليلا، التأكيد على التزام المغرب (خاصة المجتمع المدني) وانخراطه في مبادرات تهم حماية البيئة، وإطلاق حملة تحسيسية وتوعوية تهم قضية البيئة، والانضمام للمجتمع الدولي في حل مشاكل البيئة والانحباس الحراري، والدعوة لإنشاء فرع المغرب للصندوق العالمي للطبيعة يعنى بتنظيم المسائل المتعلقة بالحفاظ والبحث واستعادة البيئة.

اقرأ أيضا

سفيرة المكسيك بالرباط تبرز أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات مع المغرب

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 21:00

أبرزت سفيرة المكسيك بالمغرب، السيدة مابيل غوميز أوليفر، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات القائمة بين بلادها والمغرب.

فايزر- بيونتيك.. الجرعة الثالثة من اللقاح فعالة ضد “أوميكرون”

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 20:40

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك اليوم الأربعاء، أن جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لن توفر أجساما مضادة كافية لمواجهة المتحور الجديد “أوميكرون”، مؤكدة فعالية الجرعة الثالثة.

سيتشوان الصينية : بناء 6 ممرات للباندا لترميم مواطنها

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 19:28

قامت مقاطعة سيتشوان الصينية، في السنوات الأخيرة، ببناء 6 ممرات للباندا ، والتي عملت على تحسين مواطنها إلى حد ما، وأوجدت ظروفا إيجابية للتواصل بين مجموعات صغيرة من الباندا العملاقة وتجنب أخطار الانقراض .

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية