الدوري الدولي محمد السادس للاعبي التنس المحترفين (محطة مكناس): تأهل البلجيكي كيمر كوبيهانس لدور ربع النهاية

الدوري الدولي محمد السادس للاعبي التنس المحترفين (محطة مكناس): تأهل البلجيكي كيمر كوبيهانس لدور ربع النهاية

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2013 إلى 16:55

مكناس- تأهل لاعب كرة المضرب البلجيكي كيمر كوبيهانس (فردي)، اليوم الأربعاء، إلى دور ربع نهاية الدوري الدولي محمد السادس للاعبين المحترفين، الذي تحتضن مدينة مكناس منافسات محطته الثانية من 7 إلى 14 شتنبر الجاري والبالغة قيمة جوائزها 35 ألف دولار.

وجاء تأهل كوبيهانس بعدما تمكن من تحقيق المفاجأة بفوزه على الفرنسي دافيد غيز، المصنف رقم واحد في هذا الدوري، بجولتين (7-5) و(6-3) لواحدة (6-1).

ويتضمن برنامج الدورة السابعة من الدوري الدولي محمد السادس، محطات طنجة، التي نظمت في الفترة ما بين 15 و22 يونيو الماضي، ومكناس (7-14 شتنبر الجاري)، والقنيطرة (14 21 شتنبر الجاري)، على أن تجرى المحطة الثانية المخصصة للإناث من 19 إلى 26 أكتوبر المقبل بالدار البيضاء التي ستحتضن أيضا المحطة الرابعة ذكور في الفترة ما بين 26 أكتوبر وثاني نونبر المقبلين.

اقرأ أيضا

سفيرة المكسيك بالرباط تبرز أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات مع المغرب

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 21:00

أبرزت سفيرة المكسيك بالمغرب، السيدة مابيل غوميز أوليفر، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات القائمة بين بلادها والمغرب.

فايزر- بيونتيك.. الجرعة الثالثة من اللقاح فعالة ضد “أوميكرون”

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 20:40

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك اليوم الأربعاء، أن جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لن توفر أجساما مضادة كافية لمواجهة المتحور الجديد “أوميكرون”، مؤكدة فعالية الجرعة الثالثة.

سيتشوان الصينية : بناء 6 ممرات للباندا لترميم مواطنها

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 19:28

قامت مقاطعة سيتشوان الصينية، في السنوات الأخيرة، ببناء 6 ممرات للباندا ، والتي عملت على تحسين مواطنها إلى حد ما، وأوجدت ظروفا إيجابية للتواصل بين مجموعات صغيرة من الباندا العملاقة وتجنب أخطار الانقراض .

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية