الدوري الدولي محمد السادس للاعبي التنس المحترفين (محطة مكناس): إقصاء يونس الراشيدي والثنائي ياسين إيد امبارك وهشام خضار في الدور الأول

الدوري الدولي محمد السادس للاعبي التنس المحترفين (محطة مكناس): إقصاء يونس الراشيدي والثنائي ياسين إيد امبارك وهشام خضار في الدور الأول

الإثنين, 9 سبتمبر, 2013 إلى 22:54

مكناس, 09-09-2013 – أقصي لاعبو كرة المضرب المغاربة يونس الراشيدي (فردي) والثنائي ياسين إيد امبارك وهشام خضار، يوم الثلاثاء، في الدور الأول للدوري الدولي محمد السادس للاعبين المحترفين، الذي تحتضن مدينة مكناس منافسات محطته الثانية من سابع إلى 14 شتنبر الجاري والبالغة قيمة جوائزها 35 ألف دولار.

وخرج الراشيدي من المنافسة عقب خسارته أمام الإيطالي روبيرتو ماركورا (374 عالميا) بجولتين للاشيء 6-2 و 6-1.

أما الثنائي ياسين إيد امبارك وهشام خضار، فودع المنافسات من الدور الأول بعد انهزامه أمام الثنائي المتكون من الإسباني سامبير- مونتانا جاردي وجيرارد غرانولير بجولتين دون رد 6-2 و6-3.

اقرأ أيضا

سفيرة المكسيك بالرباط تبرز أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات مع المغرب

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 21:00

أبرزت سفيرة المكسيك بالمغرب، السيدة مابيل غوميز أوليفر، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات القائمة بين بلادها والمغرب.

فايزر- بيونتيك.. الجرعة الثالثة من اللقاح فعالة ضد “أوميكرون”

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 20:40

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك اليوم الأربعاء، أن جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لن توفر أجساما مضادة كافية لمواجهة المتحور الجديد “أوميكرون”، مؤكدة فعالية الجرعة الثالثة.

سيتشوان الصينية : بناء 6 ممرات للباندا لترميم مواطنها

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 19:28

قامت مقاطعة سيتشوان الصينية، في السنوات الأخيرة، ببناء 6 ممرات للباندا ، والتي عملت على تحسين مواطنها إلى حد ما، وأوجدت ظروفا إيجابية للتواصل بين مجموعات صغيرة من الباندا العملاقة وتجنب أخطار الانقراض .

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية