آخر الأخبار
المغرب يحتضن السوبر الأفريقي بين الوداد الرياضي ونهضة بركان

المغرب يحتضن السوبر الأفريقي بين الوداد الرياضي ونهضة بركان

الأحد, 3 يوليو, 2022 إلى 21:46

الرباط – علم من مصدر مطلع داخل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، اليوم الأحد ،أن السوبر الأفريقي بين الوداد الرياضي، بطل عصبة الأبطال الإفريقية، ونهضة بركان، بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، سيجرى في المغرب.

و أوضح المصدر ذاته في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ان المكتب التنفيذي لل”كاف” الذي اجتمع اليوم الاحد في الرباط على هامش احتضان المغرب نهائيات كأس أمم افريقيا للسيدات، خول للجامعة صلاحية تحديد زمن ومكان إقامة السوبر الافريقي.

وفي سياق ذي صلة ،شدد مصدر من الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم على انه جرى فهم تصريح رئيس ال”كاف” خلال الندوة الصحفية التي عقدها عقب اجتماع المكتب التنفيذي بالخطأ ،مبرزا ان اجتماع ال”كاف ” في غشت المقبل بتنزانيا هو من أجل تدارس مشروع السوبرليغ وليس السوبر الأفريقي.

وتوج فريق الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الأهلي المصري في النهائي بهدفين دون رد، فيما فاز فريق نهضة بركان بكأس الكونفدرالية بعد تجاوزه لأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، بالضربات الترجيحية.

يذكر أن الأهلي المصري كان قد توج بالنسخة الماضية من كأس السوبر الأفريقي، عقب فوزه على الرجاء الرياضي، بهدفين لواحد في المباراة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة .

اقرأ أيضا

إجراء قرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما الخميس المقبل بالقاهرة (الكاف)

الإثنين, 15 أغسطس, 2022 في 10:43

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) إجراء قرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، يوم الخميس المقبل في مقر ها بالقاهرة.

انطلاق منافسات الدورة السابعة لتظاهرة “الداخلة داون وايند تشالنج”

الإثنين, 15 أغسطس, 2022 في 10:05

انطلقت، أمس الأحد بالداخلة، منافسات الدورة السابعة لتظاهرة “الداخلة داون وايند تشالنج”، وهي حدث رياضي ومغامرة استثنائية تمنح للمشاركين أفضل فرصة لممارسة رياضة الألواح الشراعية “الكايت سورف” في إفريقيا.

انخفاض سعر صرف الدرهم بنسبة 2,47 في المائة مقابل الدولار في يوليوز الماضي

الإثنين, 15 أغسطس, 2022 في 9:54

أفاد بنك المغرب بأن سعر صرف الدرهم انخفض بنسبة 2,47 في المائة مقابل الدولار وارتفع بنسبة 1,21 في المائة مقابل الأورو خلال شهر يوليوز الماضي.


MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي