“السرد القصصي” “storytelling”.. استمالة العواطف لجذب انتباه المستهلكين

“السرد القصصي” “storytelling”.. استمالة العواطف لجذب انتباه المستهلكين

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 إلى 14:22

(سامية بوفوس)

 

الدار البيضاء – يعد “السرد القصصي” “storytelling” وسيلة من وسائل التسويق التي تعتمد على الإبداع وسرد القصص للتواصل مع الآخرين. وتحظى هذه الممارسة التي تؤثر على العواطف لجذب المستمع نحو هدف محدد مسبقا، بشعبية متزايدة لدى المقاولات والعلامات التجارية المغربية.

 

 

اقرأ أيضا

صندوق النقد الدولي يتوقع انتعاشا اقتصاديا معززا ما بعد جائحة كوفيد بالمغرب

الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 في 20:47

يتوقع صندوق النقد الدولي ، الذي قدر تحقيق نمو بنسبة 5.7 في المئة بالمغرب سنة 2021 ، تسجيل انتعاش اقتصادي معزز ما بعد جائحة كوفيد بالمملكة بفضل انتعاش الصادرات و الأداء الجيد للقطاع الفلاحي ونتائج السياسات المتخذة لمكافحة الوباء وتسريع عملية التلقيح.

القرية التضامنية بمداغ .. تنظيم الدورة التاسعة من 23 إلى 25 أكتوبر

الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 في 20:44

تنظم مؤسسة الملتقى، خلال الفترة ما بين 23 و25 أكتوبر الجاري، الدورة التاسعة للقرية التضامنية بمداغ (إقليم بركان)، تحت شعار “الاقتصاد الاجتماعي وتحديات الاقلاع الاقتصادي في قلب النموذج التنموي الجديد”.

القنيطرة.. توقيف شخصين يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج شحنة من الأقراص الطبية المخدرة (بلاغ)

الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 في 20:02

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الثلاثاء، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 50 و53 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية والآخر مواطن مغربي يحمل الجنسية الإسبانية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج شحنة من الأقراص الطبية المخدرة.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading