“العربية المغرب” تدشن رحلاتها من مدينتي الدار البيضاء وطنجة إلى إشبيلية

“العربية المغرب” تدشن رحلاتها من مدينتي الدار البيضاء وطنجة إلى إشبيلية

الخميس, 30 يونيو, 2022 إلى 17:32

الدار البيضاء –  احتفلت “العربية المغرب” الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، بانطلاق رحلتها الافتتاحية إلى مدينة إشبيلية في إسبانيا مباشرة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ومطار طنجة ابن بطوطة الدولي.

وذكر بلاغ للشركة أن الرحلة الافتتاحية إلى مطار إشبيلية الدولي وصلت يوم الاثنين 20 يونيو، حيث استقبلت الطائرة لدى هبوطها على المدرج برشاشات المياه التقليدية، وكان في استقبال الرحلة الافتتاحية وفد من المطار ومسؤولين حكوميين من إسبانيا، مع حضور مسؤولين من “العربية المغرب” وقد تم حفل الاستقبال بحضور القنصل العام سيدي سيدي أباه.

ووفقا للمصدر ذاته،  فالعربية المغرب ستسير رحلاتها من الدار البيضاء إلى إشبيلية بواقع رحلتين أسبوعياً في يومي الاثنين والخميس، ورحلات أخرى مباشرة من طنجة بواقع رحلتين أسبوعياً في يومي الأربعاء والأحد.

ويمكن لزبناء “العربية المغرب” حجز رحلاتهم الجوية المباشرة إلى إشبيلية، عبر الموقع الرسمي، أو عن طريق مراكز الاتصال ووكالات السفر المعتمدة.

كما يُمكن للزبناء الاستفادة من خدمة تسجيل السفر عبر الإنترنت، وإتمام جميع إجراءات السفر عن طريق الموقع الرسمي للشركة، أو من خلال التطبيق المحمول على الهواتف الذكية، كما تُمكن الخدمة المسافرين بدون أمتعة الانتقال مباشرة إلى بوابة الصعود إلى الطائرة.

 

اقرأ أيضا

صدور عدد جديد من مجلة الدرك الملكي

الثلاثاء, 16 أغسطس, 2022 في 20:44

صدر حديثا العدد الـ 73 من مجلة الدرك الملكي، الذي يقترح على القراء مجموعة من المواضيع، من بينها ركن مخصص لـ “الأنشطة الملكية” وملف حول “الدرك الملكي: قُرب مُواطن “.

20 قتيلا و 2244 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية ‏خلال الأسبوع الماضي

الثلاثاء, 16 أغسطس, 2022 في 19:54

لقي 20 شخصا مصرعهم، وأصيب 2244 آخرون بجروح، إصابات 76 منهم بليغة، في 1577 حادثة سير داخل المناطق ‏الحضرية، خلال الأسبوع الممتد من 08 إلى 14 غشت 2022.

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يدخل تجمعا إعداديا مغلقا في الفترة من 22 الى 28 غشت الجاري

الثلاثاء, 16 أغسطس, 2022 في 19:46

يدخل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة في الفترة الممتدة ما بين 22 و28 غشت الجاري تجمعا إعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ( سلا).


MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي