المالية المستدامة.. تتويج (بنك أوف أفريكا) من طرف مجلة (غلوبال فاينانس)

المالية المستدامة.. تتويج (بنك أوف أفريكا) من طرف مجلة (غلوبال فاينانس)

الجمعة, 17 سبتمبر, 2021 إلى 23:58

الدار البيضاء – فاز  (بنك أوف أفريكا) بجائزة “القيادة المتميزة في تمويل المشاريع المستدامة” لمنطقة إفريقيا، والتي تمنحها مجلة (غلوبال فاينانس) المرموقة، في إطار “جوائز التمويل المستدام 2021”.

وذكر بلاغ للبنك، أن هذه الجائزة تأتي تتويجا لريادة  (بنك أوف أفريكا)، وذلك بفضل رؤية عثمان بنجلون، رئيس البنك، والتي تدمج تحديات التنمية المستدامة كرافعة للأداء والاستدامة وتساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه الجائزة، التي أطلقتها مجلة (غلوبال فاينانس) سنة 2021، تهدف إلى الاعتراف بالريادة العالمية والإقليمية في التمويل المستدام ومكافأة البنوك الرائدة في هذا المجال، ودعم المجتمعات، وتدبير الموارد، والشفافية وإعداد التقارير، وتمويل المشاريع المستدامة في الأسواق الناشئة.

واعتبر البلاغ أن هذا الاعتراف يثمن جهود  (بنك أوف أفريكا) في نشر ميثاق المسؤولية الاجتماعية للشركات والمعايير البيئية والاجتماعية والحكومية المدمجة في الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة للبنك، وكذلك في أنظمة إدارة المخاطر، والمعايير الدولية الرئيسية التي تؤخذ في الاعتبار عند تحديد أهداف التنمية المستدامة.

اقرأ أيضا

آسفي.. مياه الشرب الموزعة بالمدينة تستجيب لكافة معايير الجودة المعمول بها

الجمعة, 22 أكتوبر, 2021 في 15:53

أكد المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب (قطاع الماء)، والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي، أن المياه الصالحة للشرب الموزعة بمدينة آسفي “تستجيب لكافة معايير الجودة المعمول بها على الصعيد الوطني، والمنبثقة عن توصيات المنظمة العالمية للصحة”.

مواكبة المصنعين في تحسين النجاعة الطاقية محور لقاء بفاس

الجمعة, 22 أكتوبر, 2021 في 15:34

نظم المركز الجهوي للاستثمار لفاس مكناس، اليوم الجمعة بفاس، مائدة مستديرة حول مواكبة المصنعين بالجهة من أجل تحسين النجاعة الطاقية، بمشاركة ثلة من الخبراء والمهنيين.

العيون.. توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر

الجمعة, 22 أكتوبر, 2021 في 15:04

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون بتنسيق مع نظيرتها بمدينة كلميم، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading