آخر الأخبار
المركز السينمائي المغربي ينفي أي ارتباط له بصفحة على “فايسبوك” تحمل اسمه (بلاغ)

المركز السينمائي المغربي ينفي أي ارتباط له بصفحة على “فايسبوك” تحمل اسمه (بلاغ)

الجمعة, 23 يوليو, 2021 إلى 18:36

الرباط – نفى المركز السينمائي المغربي، اليوم الجمعة، أي ارتباط له بصفحة تحمل اسم “المركز السينمائي المغربي” على موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك).

وأوضح لمركز في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أنه تم رصد صفحة تحمل اسم “المركز السينمائي المغربي” على شبكة (فايسبوك)، مؤكدا في هذا الصدد أنه لا يتوفر على أي صفحة أو حساب رسمي على هذا الموقع.

وأضاف المصدر ذاته أن “المركز السينمائي المغربي ينفي أي ارتباط بالمعلومات المنشورة على هذه الصفحة الزائفة، وكل المواد التي تنشرها أو تتقاسمها صفحات مماثلة داخلها لا تعني المؤسسة في شيء”، مبرزا أن هذه الصفحة لا تعبر بأي حال من الأحوال عن المواقف الرسمية للمركز، وأن المسؤولية الحصرية للتعليقات الواردة فيها ملقاة على منشئيها ومحرريها الذين يحاولون تضليل الرأي العام.

وخلص البلاغ إلى أن المركز السينمائي المغربي يحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات اللازمة بواسطة كافة الوسائل القانونية، مسجلا أن المؤسسة ستتخذ الخطوات اللازمة لإبلاغ (فايسبوك) بوجود هذه الصفحة المزيفة.

 

اقرأ أيضا

التصنيف العالمي (كرة القدم داخل القاعة): المنتخب المغربي يحتل الرتبة ال14

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 17:37

حل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة في الرتبة الرابعة عشرة في التصنيف الشهري للمنتخبات ،الصادر اليوم الثلاثاء، بمجموع 1369 نقطة.

بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع انخفاض طفيف

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 17:05

أنهت بورصة الدار البيضاء تداولاتها ، اليوم الثلاثاء، على وقع انخفاض طفيف، متأثرة أساسا بالأداء السلبي لقطاعات “الحراجة والورق” و”الخدمات للجماعات” و”الخدمات للنقل”.

اليوم العالمي للسلام.. تجديد التأكيد بأديس أبابا على التزام المغرب من أجل السلم

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 16:25

تم بأديس أبابا، تجديد التأكيد على الالتزام القوي للمغرب من أجل السلم، وذلك خلال الاحتفال باليوم العالمي للسلام من قبل مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الأفريقي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading