آخر الأخبار
المغرب-المكسيك.. بحث سبل تعزيز التعاون القضائي

المغرب-المكسيك.. بحث سبل تعزيز التعاون القضائي

الجمعة, 23 يوليو, 2021 إلى 16:45

الرباط  – أجرت نائبة رئيس محكمة النقض بدولة المكسيك باسمين إسكبيل موسى ، اليوم الجمعة بالرباط ، مباحثات مع سامي المسؤولين القضائيين المغاربة تناولت سبل تعزيز التعاون في هذا المجال.

وفي هذا الصدد، عقدت السيدة إسكبيل موسى التي تقوم بزيارة للمملكة تستغرق عدة أيام، لقاء مع الرئيس الأول لمحكمة النقض، الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، محمد عبدالنباوي، تطرق لتبادل التجارب والخبرات، وسبل تقوية العلاقات بين المؤسسات القضائية في البلدين,

وكانت المسؤولة المكسيكية التي تندرج زيارتها في إطار العلاقات المتميزة التي تجمع المغرب وبلدان أمريكا اللاتينية، قد استقبلت قبل ذلك من طرف رئيس النيابة العامة الحسن الداكي.

 

اقرأ أيضا

التصنيف العالمي (كرة القدم داخل القاعة): المنتخب المغربي يحتل الرتبة ال14

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 17:37

حل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة في الرتبة الرابعة عشرة في التصنيف الشهري للمنتخبات ،الصادر اليوم الثلاثاء، بمجموع 1369 نقطة.

بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع انخفاض طفيف

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 17:05

أنهت بورصة الدار البيضاء تداولاتها ، اليوم الثلاثاء، على وقع انخفاض طفيف، متأثرة أساسا بالأداء السلبي لقطاعات “الحراجة والورق” و”الخدمات للجماعات” و”الخدمات للنقل”.

اليوم العالمي للسلام.. تجديد التأكيد بأديس أبابا على التزام المغرب من أجل السلم

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 16:25

تم بأديس أبابا، تجديد التأكيد على الالتزام القوي للمغرب من أجل السلم، وذلك خلال الاحتفال باليوم العالمي للسلام من قبل مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الأفريقي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading