المكتب الوطني للسكك الحديدية يضع برنامجا خاصا لسير القطارات بمناسبة عيد الأضحى

المكتب الوطني للسكك الحديدية يضع برنامجا خاصا لسير القطارات بمناسبة عيد الأضحى

الأربعاء, 9 أكتوبر, 2013 إلى 15:42

الرباط – وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا خاصا لسير القطارات لمواكبة الحركة الدؤوبة للمسافرين بمناسبة عيد الأضحى، وتأمين سفر زبنائه في أحسن ظروف الراحة والأمان.وأوضح بلاغ للمكتب أن هذا البرنامج، الذي يمتد من 11 إلى 27 أكتوبر الجاري، يرتكز على تعزيز القطارات وبرمجة قطارات إضافية على المحاور الرئيسية لشبكة السكك الحديدية التي تعرف طلبا متزايدا (الدار البيضاء – الرباط – فاس – مكناس- مراكش – طنجة ووجدة).
وأضاف المصدر ذاته أنه طوال هاته الفترة سيتم تجنيد أكثر من 3000 متعاون لاستقبال وإرشاد المسافرين داخل المحطات وعلى متن القطارات، مشيرا إلى أن المكتب سيضع رهن إشارتهم تسهيلات من أجل اقتناء التذاكر تفاديا للانتظار، خاصة عبر تعزيز عدد شبابيك التذاكر بالمحطات وتسهيل عملية الولوج إلى الأرصفة والقطارات بالمحطات ووضع موزعين آليين للتذاكر.
كما وضعت رهن إشارتهم مصلحة الإرشادات في خدمة المسافرين كل يوم، ومركز الاتصالات الهاتفية “قطاري” (40 30 20 0890 )، وموقع المكتب على شبكة الانترنت، فضلا عن توفير بطاقات تعريفية متنوعة للسفر بأقل الأثمان بشكل يتلاءم مع جميع شرائح المسافرين: الأسر والشباب والطلبة..

اقرأ أيضا

كأس العرب قطر 2021 .. إطلاق مبادرة للتحسيس بالوصول العادل للقاحات (كوفيد-19 )

الخميس, 9 ديسمبر, 2021 في 11:03

أطلقت منظمة الصحة العالمية بشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، ووزارة الصحة العامة القطرية، واللجنة العليا للإرث والمشاريع، حملة تحسيسية تدعو إلى توحيد الجهود، من أجل ضمان الوصول العادل للقاحات وعلاجات واختبارات (كوفيد-19 ).

الصين توافق على أول علاج ضد كوفيد-19

الخميس, 9 ديسمبر, 2021 في 10:50

أعطت الصين للمرة الأولى موافقتها على علاج ضد كوفيد- 19 يتيح خفض معدلات دخول المرضى للمستشفى وخطر الوفاة، وذلك بعد سنتين على ظهور الوباء في مدينة ووهان وسط البلاد.

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها قريبا من التوازن

الخميس, 9 ديسمبر, 2021 في 10:35

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الخميس، قريبا من التوازن.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية