بامكان المغرب وجنوب إفريقيا المساهمة بشكل فعلي في الازدهار الاقتصادي لإفريقيا (العمراني)

بامكان المغرب وجنوب إفريقيا المساهمة بشكل فعلي في الازدهار الاقتصادي لإفريقيا (العمراني)

الخميس, 22 يوليو, 2021 إلى 19:02

جوهانسبورغ  – قال سفير المغرب بجنوب افريقيا ،يوسف العمراني،إن المغرب وجنوب إفريقيا لديهما موارد و وسائل بشرية وتقنية من شأنها أن تساهم بشكل فعلي في تحقيق الازدهار الاقتصادي لافريقيا ، والاستجابة بالتالي لتحديات وتطلعات شعوبها في الشغل والرفاهية.

وأوضح السيد العمراني في مقال نشره المعهد الجنوب افريقي للشؤون الدولية ان فرص وآفاق شراكة متجددة بين المغرب وجنوب افريقيا ستكون لها انعكاسات حقيقية على مجموع القارة ،فضلا عن تأثيرها الايجابي على جهود النهوض بالسلم والأمن ، مضيفا أن البلدين يضطلعان بنفس الدور على مستوى القارة برمتها، باعتبارهما في صدارة المستثمرين بافريقيا وكذا على مستوى التجمعات الاقتصادية الاقليمية.

 

اقرأ أيضا

واشنطن تخفف القيود المفروضة على القادمين إليها اعتبارا من نونبر المقبل

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 9:18

أعلن البيت الأبيض، اليوم الإثنين، تخفيف قيود السفر التي كانت مفروضة على كافة القادمين إلى الولايات المتحدة من الخارج، وذلك اعتبارا من نونبر المقبل

قيس سعيد يعلن عن قرب تعيين رئيس حكومة جديد مع الإبقاء على الإجراءات الاستثنائية

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 9:11

أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد، أمس الاثنين، أنه سيكلف رئيس حكومة جديد، لكنه سيبقي على الإجراءات الاستثنائية التي أقرها منذ 25 يوليوز الماضي.

عالم نرويجي: بالإمكان وضع كورونا في خانة واحدة مع الأمراض المعدية الموسمية

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 8:56

اعتبر نائب مدير معهد الصحة العامة النرويجي، غير بوهولم، أنه يمكن في الظروف الحالية وضع فيروس كورونا في خانة واحدة مع الأمراض المعدية الموسمية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading