آخر الأخبار
تدشين أولى رحلات الخطوط الملكية المغربية بين أبوجا والدار البيضاء

تدشين أولى رحلات الخطوط الملكية المغربية بين أبوجا والدار البيضاء

الإثنين, 24 يونيو, 2024 - 8:13

أبوجا – قامت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الأحد، بتدشين أولى رحلاتها الجوية بين أبوجا والدارالبيضاء، انطلاقا من مطار نامدي أزيكيوي الدولي.

وتم تدشين هذه الرحلة، التي تميزت بمراسم “تحية المياه” التقليدية، بحضور على الخصوص، سفير المغرب في نيجيريا، موحا أوعلي تاغما، والممثل الإقليمي للخطوط الملكية المغربية، في نيجيريا، أحمد أنور بوصوف، ومدير العمليات في مطار أبوجا الدولي، أوينيكان أولويدي، والعديد من الشخصيات الأخرى.

وبهذه المناسبة، أعرب العديد من المسافرين على متن هذه الرحلة عن سعادتهم وارتياحهم لتدشين هذا الخط المباشر نحو الدار البيضاء انطلاقا من العاصمة النيجيرية، والذي ينتظر أن يؤمن ثلاث رحلات أسبوعيا (الثلاثاء والجمعة والأحد).

اقرأ أيضا

السنغال.. مهمة متعددة القطاعات لنادي إفريقيا والتنمية

الجمعة, 19 يوليو, 2024 في 22:53

نظم نادي إفريقيا والتنمية لمجموعة التجاري وفا بنك، و”CBAO” السنغال و”Crédit du Sénégal”، اليوم الجمعة بدكار، مهمة متعددة القطاعات حول موضوع “الاستثمار في السنغال: الاستقرار وآفاق النفط والغاز في خدمة نمو مطرد”.

أكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات تقدم منح التميز لـ10 حاصلين على الباكالوريا

الجمعة, 19 يوليو, 2024 في 21:35

منحت أكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات منح التميز لـ10 حاصلين على الباكالوريا، تغطي كامل فترة دراساتهم العليا (إلى غاية سلك الدكتوراه)، شريطة أن تظل نتائجهم الدراسية من مستوى تميز عال.

المجموعة اليابانية JTI تعطي انطلاقة أشغال مصنع جديد بمنطقة “تطوان بارك”

الجمعة, 19 يوليو, 2024 في 21:22

أعطت الشركة اليابانية JTI (Japan Tobacco International)، اليوم الجمعة، انطلاقة أشغال بناء مصنعها الجديد للإنتاج بمنطقة “تطوان بارك”، ضمن المنصة الصناعية طنجة المتوسط.