تدشين ووضع الحجر الأساس لمجموعة من المنشآت الرياضية والشبابية بسيدي قاسم

تدشين ووضع الحجر الأساس لمجموعة من المنشآت الرياضية والشبابية بسيدي قاسم

الأربعاء, 26 مارس, 2014 إلى 13:54

الرباط – قام وزير الشباب والرياضة السيد محمد أوزين، أمس الثلاثاء بسيدي قاسم، بتدشين ووضع الحجر الأساس لمجموعة من المنشآت والبنيات الرياضية بالإقليم تقدر قيمتها بحوالي 14 مليون درهم، همت مؤسسات رياضية وشبابية، بتمويل من وزارة الشباب والرياضة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
وأشرف الوزير، رفقة عامل إقليم سيدي قاسم السيد ابراهيم أبوزيد ، على تدشين القاعة المغطاة للرياضات بالمدينة بعد إصلاحها وترميمها، كما وضع الحجر الأساس لبناء مركبين سوسيو رياضيين، الأول بحي الياسمين بالمدينة ستستفيد من خدماته ساكنة الجماعات القروية المجاورة والثاني بجماعة زكوطة .
وذكر بلاغ لوزارة الشباب والرياضة أنه تم بالمناسبة تقديم بطائق المشاريع الخاصة بخمسة مراكز سوسيو رياضية إضافية من المبرمج تشييدها بالجماعات التابعة للإقليم والتي تعرف كثافة سكانية هامة خاصة فئات الشباب.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم بهذه المناسبة، التي حضرها أيضت ممثلون عن السلطات المحلية والهيئات المنتخبة وفعاليات شبابية ومدنية وبعض أطر وزارة الشباب والرياضة، تدشين مخيم تربوي بجماعة زكوطة، وهو مخيم من الجيل الجديد بحمولة تتجاوز 150 سريرا ويضم جناحا للمبيت بمواصفات عالية عبارة عن “شاليهات” بكل مستلزماتها، ومسبح في الهواء الطلق إضافة إلى قاعة للمحاضرات ومطعم ومطبخ ومرافق أخرى.

اقرأ أيضا

سفيرة المكسيك بالرباط تبرز أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات مع المغرب

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 21:00

أبرزت سفيرة المكسيك بالمغرب، السيدة مابيل غوميز أوليفر، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات القائمة بين بلادها والمغرب.

فايزر- بيونتيك.. الجرعة الثالثة من اللقاح فعالة ضد “أوميكرون”

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 20:40

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك اليوم الأربعاء، أن جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لن توفر أجساما مضادة كافية لمواجهة المتحور الجديد “أوميكرون”، مؤكدة فعالية الجرعة الثالثة.

سيتشوان الصينية : بناء 6 ممرات للباندا لترميم مواطنها

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 19:28

قامت مقاطعة سيتشوان الصينية، في السنوات الأخيرة، ببناء 6 ممرات للباندا ، والتي عملت على تحسين مواطنها إلى حد ما، وأوجدت ظروفا إيجابية للتواصل بين مجموعات صغيرة من الباندا العملاقة وتجنب أخطار الانقراض .

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية