تسليم الوسام العلوي من درجة الحمالة الكبرى لسفير سلطنة عمان السابق في المغرب

تسليم الوسام العلوي من درجة الحمالة الكبرى لسفير سلطنة عمان السابق في المغرب

الثلاثاء, 5 نوفمبر, 2019 - 15:11

مسقط – سلم سفير صاحب الجلالة بسلطنة عمان، السيد طارق الحسيسن، أمس الإثنين بمسقط، لسفير سلطنة عمان السابق بالرباط، السيد عبد الله بن عبيد بن سنور الهنائي، “الوسام العلوي من درجة الحمالة الكبرى” الذي أنعم به عليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمناسبة انتهاء مهامه بالمملكة.

وتم تسليم الوسام للدبلوماسي العماني خلال حفل استقبال نظم بمقر سفارة المملكة المغربية بسلطنة عمان وحضره عدد من الشخصيات السامية بوزارة الخارجية العمانية.

وفي كلمة بهذه المناسبة، أشاد السيد الحسيسن بمستوى العلاقات الممتازة الراسخة بين البلدين، داعيا، في هذا الصدد، الى مواصلة الجهود الدبلوماسية للرقي بها الى أرحب الافاق.

ولفت الدبلوماسي المغربي الى أن هذا “الوسام الملكي السامي يعبر عن تقدير رفيع من المغرب لشخص السفير العماني لجهوده القيمة على درب تمتين أواصر المودة والأخوة الصادقة القائمة بين المملكة المغربية وسلطنة عمان، وتعزيز التعاون الثنائي بينهما في مختلف المجالات”.

من جهته، أعرب السفير عبد الله بن عبيد بن سنور الهنائي عن اعتزازه وسعادته بهذا التقدير الملكي السامي، الذي توج سنوات عمله الدبلوماسي، مؤكدا أن العلاقات بين المملكة المغربية وسلطنة عمان ضاربة في جذور التاريخ وتواصل تطورها بفضل توجيهات قائدي البلدين.

اقرأ أيضا

السيد بوريطة يتباحث ببانجول مع نظيره الموريتاني

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 13:29

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، أمس الخميس، بالعاصمة الغامبية بانجول، مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين بالخارج للجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد سالم ولد مرزوق.

الترويج لوجهة المغرب: المكتب الوطني المغربي للسياحة يستهدف فئة “الجيل زد” عبر تيك توك

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 12:58

يواصل المكتب الوطني المغربي للسياحة إبداعه ويبتكر من جديد باستهداف فئة “الجيل زد” عبر تيك توك من خلال العملية المتفردة “تراند هاوس” التي استدعي للمشاركة فيها 10 من مبدعي المحتويات الأجانب عبر برنامج سيجوب المشاركون من خلاله 3 مدن مغربية (مراكش، الصويرة وورزازات).

إصلاح المنظومة التربوية الوطنية ورش استراتيجي يتطلب انخراط جميع الفاعلين (السيد بنموسى)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 12:46

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، أمس الخميس بالرباط، أن إصلاح المنظومة التربوية الوطنية يعد ورشا استراتيجيا يتطلب تعبئة وانخراط جميع الفاعلين المعنيين.