آخر الأخبار
تشييع جثمان المدرب الأسبق للمنتخب الوطني الراحل المهدي فاريا بمقبرة الشهداء بالرباط

تشييع جثمان المدرب الأسبق للمنتخب الوطني الراحل المهدي فاريا بمقبرة الشهداء بالرباط

الأربعاء, 9 أكتوبر, 2013 إلى 15:07

الرباط – تم، بعد ظهر يوم الأربعاء بالرباط، تشييع جثمان الراحل المهدي فاريا المدرب الأسبق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الذي وافته المنية صباح أمس بالرباط عن عمر يناهز الثمانين سنة.وبعد أداء صلاتي الظهر والجنازة بمسجد الشهداء، نقل جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير حيث ووري الثرى بمقبرة الشهداء، في موكب جنازي مهيب، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد علي الفاسي الفهري ورئيس ودادية المدربين المغاربة السيد عبد الحق رزق الله (ماندوزا) ونائب رئيس فريق الجيش الملكي السيد محمد مفيد، وأفراد أسرة الفقيد، وعدد من الرياضيين وأصدقاء الراحل من المدربين واللاعبين الدوليين والشباب، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات التي تنتمي إلى عالم الرياضة.
وتليت بهذه المناسبة الأليمة آيات بينات من الذكر الحكيم، كما رفعت أكف الضراعة إلى الله العلي القدير، بأن يتغمد المدرب الراحل بواسع رحمته، ويشمله بمغفرته ورضوانه، ويجعل مثواه فسيح جنانه.
كما توجه الحاضرون بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بأن يطيل سبحانه وتعالى عمر جلالته ويحفظه ويحيطه ويكلأه بعنايته الإلهية، وأن يقر عينه بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وأن يحفظ جلالته في كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

اقرأ أيضا

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (الدورة الثانية).. الجيش الملكي يتفوق على الجمعية الرياضية الوطية لكرة السلة (98-45)

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:36

تفوق فريق الجيش الملكي على الجمعية الرياضية الوطية لكرة السلة بحصة (98-45) ، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا ، برسم الدورة الثانية (ذهاب) من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (مجموعة الجنوب).

وجدة.. توقيف ممرضة للاشتباه في تورطها في تزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كوفيد-19

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:32

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف ممرضة، تبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في تزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كوفيد-19.

تورنتو.. الجالية اليهودية المغربية تحتفي بعيد حانوكا واتفاقيات أبرهام

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:28

احتفلت الجالية اليهودية المغربية المقيمة في مقاطعة أونتاريو الكندية، مساء أمس الاثنين في تورنتو، بعيد حانوكا وكذلك بالذكرى الأولى للاتفاق الثلاثي بين المغرب وإسرائيل والولايات المتحدة، بمشاركة على الخصوص ممثلين دبلوماسيين للدول الثلاث.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية