تنصيب عامل إقليم أزيلال الجديد

تنصيب عامل إقليم أزيلال الجديد

الجمعة, 24 يناير, 2014 إلى 23:03

أزيلال – ترأس السيد محمد مبديع الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، يوم الجمعة، حفل تنصيب السيد لحسن أبو لعوان الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم أزيلال خلفا للسيد علي بيوكناش العامل السابق.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، أبرز السيد محمد مبديع العناية الخاصة التي يوليها جلالة الملك لساكنة إقليم أزيلال، والتي تجلت في مختلف زيارات جلالته الميمونة والمباركة للمنطقة، التي عرفت تدشين العديد من المشاريع التنموية، مشيرا إلى المؤهلات السياحية والفلاحية والموارد البشرية التي يزخر بها الإقليم والتي من شأنها إعطاء دفعة قوية للمنطقة والمساهمة في إنعاش التنمية وخلق الدينامية الجديدة.
واعتبر الثقة المولوية التي حظي بها السيد أبو لعوان تندرج في إطار المفهوم المتجدد للسلطة وسياسة القرب لكون العامل الجديد ينحدر من إقليم أزيلال وعلى دراية كبيرة بحاجيات وانتظارات الساكنة التي قدمت الكثير من التضحيات في سبيل تحرير الوطن وخدمة العرش العلوي المجيد.
ودعا الوزير، بهذه المناسبة، رجال السلطة والمنتخبين ومختلف مكونات المجتمع إلى التعاون مع العامل من أجل خدمة الساكنة وتحقيق التنمية المستدامة وفق مقاربة جديدة لاستغلال جميع الإمكانات المتاحة لتعزيز المكتسبات وتنويع المشاريع والبرامج التي من شأنها جعل الإقليم في مستوى انتظارات وتطلعات الساكنة.

اقرأ أيضا

تتويج الفيلم المغربي ” الآلة ” بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الأردن الدولي للأفلام في نسخته التاسعة

السبت, 16 أكتوبر, 2021 في 15:25

أسدل الستار يوم الجمعة ، على فعاليات النسخة التاسعة من مهرجان الأردن الدولي للأفلام بتتويج الأعمال الفائزة في المسابقة الرسمية وضمنها الفيلم المغربي ” الآلة ” لمخرجه أسامة لمحرزي علوي .

بورصة الدار البيضاء.. أداء أسبوعي إيجابي ما بين 11و15 أكتوبر الجاري

السبت, 16 أكتوبر, 2021 في 14:55

سجلت تداولات بورصة الدار البيضاء ما بين 11و15 أكتوبر الحالي ، أداء إيجابيا، إذ حقق مؤشرها الرئيسي مازي ربحا بنسبة 0,82 في المائة منتقلا إلى 13.300,93 نقطة.

مديرية المياه والغابات/القنيطرة تنفي بناء تجزئات سكنية بالعقار الغابوي لمعمورة

السبت, 16 أكتوبر, 2021 في 12:58

نفت المديرية الجهوية للمياه والغابات ومحاربة التصحر للشمال الغربي- القنيطرة بناء تجزئات سكنية بالعقار الغابوي لغابة معمورة، مبرزة أن الامر يتعلق بأراض سلالية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading