تنصيب قضاة جدد بالمحكمة الابتدائية بالسمارة

تنصيب قضاة جدد بالمحكمة الابتدائية بالسمارة

الثلاثاء, 25 مارس, 2014 إلى 15:54

السمارة – تم اليوم الثلاثاء بالمحكمة الابتدائية بالسمارة تنصيب أربعة قضاة جدد من خريجي المعهد العالي للقضاء وذلك خلال جلسة عمومية.

ويتعلق الأمر بالسادة عمر لحساين ، وسعد بشيري، و ياسين ستران قضاة بالمحكمة الابتدائية بالسمارة و السيد عصام امسمير نائبا لوكيل الملك لدى هذه المحكمة.

وخلال جلسة ترأسها رئيس المحكمة الابتدائية بالسمارة السيد يوسفي زهير، ووكيل الملك بها السيد عبد الحليم الراحمي بحضور عامل الاقليم السيد محمد سالم الصبتي، والرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالعيون السيد محمد البار، والوكيل العام بها السيد عبد الكريم الشافعي، وعدد من المنتخبين والاعيان وشيوخ القبائل ورؤساء المصالح الخارجية والهيئة القضائية تمت تلاوة قرارات التعيين الموقعة من قبل وزير العدل، والتي أدرجت في مداولات المجلس الأعلى للقضاء في دورته الأخيرة، وحظيت بموافقة جلالة الملك.

وفي كلمة له بالمناسبة حث السيد يوسفي زهير القضاة الجدد على أن يكونوا في مستوى المسؤوليات الملقاة على عاتقهم مذكرا إياهم باليمين القانونية التي أدوها، والتي تفرض عليهم الحكم بالعدل بين الناس، والقيام بمهامهم بوفاء وإخلاص، والتطبيق السليم للقضاء، و المحافظة على سر المداولات.

اقرأ أيضا

سفيرة المكسيك بالرباط تبرز أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات مع المغرب

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 21:00

أبرزت سفيرة المكسيك بالمغرب، السيدة مابيل غوميز أوليفر، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات القائمة بين بلادها والمغرب.

فايزر- بيونتيك.. الجرعة الثالثة من اللقاح فعالة ضد “أوميكرون”

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 20:40

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك اليوم الأربعاء، أن جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لن توفر أجساما مضادة كافية لمواجهة المتحور الجديد “أوميكرون”، مؤكدة فعالية الجرعة الثالثة.

سيتشوان الصينية : بناء 6 ممرات للباندا لترميم مواطنها

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 19:28

قامت مقاطعة سيتشوان الصينية، في السنوات الأخيرة، ببناء 6 ممرات للباندا ، والتي عملت على تحسين مواطنها إلى حد ما، وأوجدت ظروفا إيجابية للتواصل بين مجموعات صغيرة من الباندا العملاقة وتجنب أخطار الانقراض .

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية