آخر الأخبار
توشيح عدد من أطر وموظفي وزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية بأوسمة ملكية

توشيح عدد من أطر وموظفي وزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية بأوسمة ملكية

الجمعة, 24 يناير, 2014 إلى 17:52

الرباط – أشرف وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية السيد عبد السلام الصديقي، يوم الجمعة بالرباط، على توشيح عدد من أطر وموظفي الوزارة، الذين أنعم عليهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس بأوسمة ملكية مكافأة لهم لما أسدوه من خدمات جليلة لصالح الإدارة العمومية وتحفيزا لهم على المزيد من العطاء بهذا القطاع.
وقال الوزير، خلال حفل التوشيح، إن تكريم أطر وموظفي الوزارة هو بمثابة لحظة عرفان بالمجهودات التي قاموا بها طيلة مسارهم المهني ولتفانيهم في خدمة الصالح العام بكل إخلاص ونكران للذات، وتقديرا للخدمات الجليلة التي قدموها لهذا القطاع بروح وطنية عالية وتضحيات في العمل.
ونوه السيد الصديقي بكافة موظفي هذه الوزارة والمؤسسات التابعة لها لما يبذلونه من مجهودات متواصلة وعمل دؤوب بكفاءة عالية للرفع من أداء الإدارة والانخراط الجماعي في المشروع الحداثي والإصلاحي الذي يعرفه المغرب على جميع المستويات.
ودعا إلى بذل المزيد من الجهود لإنجاح الأوراش الكبرى التي تسهر عليها هذه الوزارة والمؤسسات التابعة لها في مجالات الشغل والتشغيل والحماية الاجتماعية.
من جانبهم، عبر هؤلاء الموشحين، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن اعتزازهم بهذا التشريف وبهذه الالتفاتة الملكية السامية التي تشكل دعما قويا لهم ولكافة العاملين بالقطاع من أجل الاستمرار في العطاء لشحذ العزائم بهدف خدمة المصلحة العامة.
يشار إلى أن صاحب الجلالة أنعم بأوسمة ملكية على 40 موظفة وموظف بالإدارة المركزية والمصالح الخارجية والمؤسسات العمومية التابعة للوزارة، وذلك  بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد لسنتي 2012 و 2013.

اقرأ أيضا

تجديد هياكل الإتحاد الإفريقي للتعاضد محور أشغال المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

السبت, 16 أكتوبر, 2021 في 17:03

شكل تجديد هياكل الإتحاد الإفريقي للتعاضد محور أشغال المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية الذي انعقد يومي 15 و 16 أكتوبر بالقنيطرة.

العيون – الساقية الحمراء.. إحباط ثلاث محاولات للهجرة السرية

السبت, 16 أكتوبر, 2021 في 16:37

تمكنت السلطات المحلية والمصالح الأمنية بجهة العيون – الساقية الحمراء، اليوم السبت، من إحباط ثلاث محاولات للهجرة غير الشرعية إلى جزر الكناري.

تتويج الفيلم المغربي ” الآلة ” بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الأردن الدولي للأفلام في نسخته التاسعة

السبت, 16 أكتوبر, 2021 في 15:25

أسدل الستار يوم الجمعة ، على فعاليات النسخة التاسعة من مهرجان الأردن الدولي للأفلام بتتويج الأعمال الفائزة في المسابقة الرسمية وضمنها الفيلم المغربي ” الآلة ” لمخرجه أسامة لمحرزي علوي .

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading