آخر الأخبار
جائزة أفضل دراج إفريقي سنة 2013.. سفيان هدي ضمن لائحة المرشحين الخمسة لنيل اللقب

جائزة أفضل دراج إفريقي سنة 2013.. سفيان هدي ضمن لائحة المرشحين الخمسة لنيل اللقب

الأحد, 15 ديسمبر, 2013 إلى 17:13

الرباط – اختير الدراج المغربي، سفيان هدي، ضمن لائحة المرشحين الخمسة لنيل جائزة أفضل دراج إفريقي سنة 2013، التي تنظمها اللجنة المنظمة لطواف الغابون “تروبيكال أميسا بونغو”.
وتتضمن اللائحة، بالإضافة إلى الشاب الواعد سفيان هدي (22 سنة) أربعة مرشحين آخرين هم الإيريتريان برهان ناتانيل، حامل لقب طواف الغابون “تروبيكال أميسا بونغو” وكودوس ميراوي ومتسابقا جنوب إفريقيا أيمبي دارلي ولويس مينتجيس .
وذكر بلاغ للجنة المنظمة، أنه سيتم تحديد الفائز بالجائزة عقب استفتاء يشارك فيه 15 عضوا من لجنة للتحكيم بناء على الانجازات التي حققها الدراجون، وخاصة على الصعيد القاري، وذلك في نهاية شهر دجنبر الجاري على أن يقام حفل تسليم الجوائز في شهر يناير القادم.
وتسعى اللجنة المنظمة إلى ترسيخ هذا التقليد الخاص باختيار أفضل دراج إفريقي على هامش تنظيم نسخة طواف تروبيكال أميسا بانغو.
وكانت اللائحة الأولية تضم أيضا المغربيين عادل جلول والسعيد أبلواش ، بالإضافة إلى 18 مرشحا آخرا من جنسيات إفريقية مختلفة.

اقرأ أيضا

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (الدورة الثانية).. الجيش الملكي يتفوق على الجمعية الرياضية الوطية لكرة السلة (98-45)

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:36

تفوق فريق الجيش الملكي على الجمعية الرياضية الوطية لكرة السلة بحصة (98-45) ، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا ، برسم الدورة الثانية (ذهاب) من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (مجموعة الجنوب).

وجدة.. توقيف ممرضة للاشتباه في تورطها في تزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كوفيد-19

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:32

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف ممرضة، تبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في تزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كوفيد-19.

تورنتو.. الجالية اليهودية المغربية تحتفي بعيد حانوكا واتفاقيات أبرهام

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:28

احتفلت الجالية اليهودية المغربية المقيمة في مقاطعة أونتاريو الكندية، مساء أمس الاثنين في تورنتو، بعيد حانوكا وكذلك بالذكرى الأولى للاتفاق الثلاثي بين المغرب وإسرائيل والولايات المتحدة، بمشاركة على الخصوص ممثلين دبلوماسيين للدول الثلاث.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية