جلالة الملك يهنئ السيد أداما بارو بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية غامبيا

جلالة الملك يهنئ السيد أداما بارو بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية غامبيا

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 إلى 21:16

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد أداما بارو، وذلك بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية غامبيا.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية للسيد بارو عن أحر تهانئه، وأصدق متمنيات جلالته بكامل التوفيق في قيادة بلده الشقيق نحو المزيد من التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “أغتنم هذه المناسبة لأؤكد لفخامتكم حرصي القوي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تمتين علاقات التعاون المثمر والتقدير المتبادل القائمة بين بلدينا، والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات شعبينا الشقيقين إلى مزيد من التقارب والتضامن، بما يخدم مصالحهما المشتركة ويسهم في تنمية واستقرار ورفاهية قارتنا الإفريقية”.

 

اقرأ أيضا

مراكش – آسفي .. زراعة الزيتون، ركيزة رئيسية في القطاع الفلاحي بالجهة

الجمعة, 21 يناير, 2022 في 12:44

تشكل زراعة الزيتون، المتجذرة منذ قرون في الممارسات الفلاحية اليومية للساكنة، والتي اكتسبت خبرة مشهودة، إحدى الركائز الرئيسية في قطاع غراسة الأشجار، على صعيد جهة مراكش – آسفي.

رياضة .. الدار البيضاء تحتضن الدوري الوطني الاول لكرة السلة الثلاثية

الجمعة, 21 يناير, 2022 في 12:30

تنظم الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وبشراكة مع أحد النوادي الخاصة ، الدوري الوطني الأول لكرة السلة الثلاثية ، وذلك خلال نهاية الأسبوع الجاري ، ( 22 و 23 يناير الجاري) بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، بمشاركة 14 فريقا من القسم الممتاز لكرة السلة رجال.

ارتفاع الرقم الاستدلالي السنوي للأثمان عند الاستهلاك ب1,4 بالمائة سنة 2021

الجمعة, 21 يناير, 2022 في 10:24

أفادت المندوبية السامية للتخطيط ، أن الرقم الاستدلالي السنوي للأثمان عند الاستهلاك سجل، برسم سنة 2021، ارتفاعا قدره 1,4 في المائة مقارنة مع سنة 2020.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية