آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية صربيا بالعيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية صربيا بالعيد الوطني لبلاده

الأربعاء, 15 فبراير, 2023 - 12:06

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لفخامة السيد أليكساندر فوتشيتش، رئيس جمهورية صربيا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس أليكساندر فوتشيتش باسمه الخاص وباسم الشعب المغربي عن أحر التهاني وأخلص المتمنيات للشعب الصربي باطراد التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأجدد اعتزازي بعلاقات الصداقة والتعاون المتينة التي تجمع بين المملكة المغربية وجمهورية صربيا، والتي نحرص سويا على تطويرها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين”.

اقرأ أيضا

لندن.. الخبير المغربي حسن الصفريوي عضوا في لجنة تحكيم جائزة “Longitude” الرفيعة

الخميس, 13 يونيو, 2024 في 15:18

انضم مدير وعضو اللجنة التنفيذية لمؤسسة MAScIR، الخبير المغربي حسن الصفريوي، إلى لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء عالميين منحوا، مساء الأربعاء بلندن، جائزة “Longitude” المرموقة لاختبار تشخيصي للجراثيم الخارقة.

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الخميس, 13 يونيو, 2024 في 10:25

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الخميس، على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,05 في المائة ليستقر عند 13.169,43 نقطة.

لجنة الـ24.. امحمد أبا يبرز بنيويورك الدعم الدولي المكثف لمخطط الحكم الذاتي

الخميس, 13 يونيو, 2024 في 8:09

أبرز امحمد أبا، المنتخب عن جهة العيون-الساقية الحمراء، أمام أعضاء لجنة الـ24 التابعة للأمم المتحدة بنيويورك، الدعم الدولي المكثف الذي يحظى به مخطط الحكم الذاتي، باعتباره الحل الوحيد من أجل الطي النهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية.