جهة الشرق: توقيع مذكرة تفاهم مع البنك الشعبي لدعم الاستثمار

جهة الشرق: توقيع مذكرة تفاهم مع البنك الشعبي لدعم الاستثمار

الجمعة, 3 يناير, 2020 إلى 20:04

وجدة  – جرى، أمس الخميس بمقر مجلس جهة الشرق بوجدة، توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة البنك الشعبي تحدد إطار مواكبة النسيج المقاولاتي ودعم الاستثمار بالجهة.

ووقع مذكرة التفاهم هذه كل من رئيس مجلس جهة الشرق، عبد النبي بعوي، ووالي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد، معاذ الجامعي، والرئيس المدير العام لمجموعة البنك الشعبي، محمد كريم منير، ومدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق، محمد صبري.

وأوضح بلاغ لمجلس جهة الشرق أن هذه المذكرة تهدف إلى تحديد إطار للتعاون بين الأطراف الموقعة عليها من أجل المساهمة في تنمية جهة الشرق وتعزيز دور المقاولات المحلية، من خلال بلورة منتوج بنكي موجه للمقاولين الذاتيين والشركات الصغيرة جدا بهدف مواكبتهم وتمويل مشاريعهم.

 

اقرأ أيضا

البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” (الدورة ال29).. الرجاء الرياضي يتغلب بميدانه على نهضة الزمامرة 1-0

الجمعة, 23 يوليو, 2021 في 21:46

تغلب فريق الرجاء الرياضي على ضيفه نهضة الزمامرة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع الارتفاع

الجمعة, 23 يوليو, 2021 في 18:45

أنهت بورصة الدار البيضاء تداولات ، اليوم الجمعة ، على وقع الارتفاع ، بفضل الأداء الجيد لقطاعات “الخدمات للجماعات” و”صناعة الأغدية” و”الأبناك”.

المركز السينمائي المغربي ينفي أي ارتباط له بصفحة على “فايسبوك” تحمل اسمه (بلاغ)

الجمعة, 23 يوليو, 2021 في 18:36

نفى المركز السينمائي المغربي، اليوم الجمعة، أي ارتباط له بصفحة تحمل اسم “المركز السينمائي المغربي” على موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك).

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading