آخر الأخبار
طوكيو تحتضن يوم 18 دجنبر ندوة حول تشجيع الاستثمارات اليابانية بالمغرب

طوكيو تحتضن يوم 18 دجنبر ندوة حول تشجيع الاستثمارات اليابانية بالمغرب

الإثنين, 16 ديسمبر, 2013 إلى 15:23

الرباط  – تنظم الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات بعد غد الاربعاء بطوكيو ندوة حول تشجيع الاستثمارات اليابانية بالمغرب .
وأوضح بلاغ للوكالة أن هذه الندوة المنظمة غداة انعقاد المنتدى الاقتصادي الياباني -العربي (16 و17 دجنبر الجاري بطوكيو )، تروم  التعريف بمناخ الأعمال وفرص الاستثمار التي توفرها المملكة في العديد من القطاعات، وتعزيز فرص مناخ الأعمال والاستثمار التي تتيحها المملكة في العديد من المجالات.
وتسعى الطبعة الثالثة من هذه الندوة ،التي تركز بشكل خاص على صناعات السيارات والطيران، فضلا عن قطاع الطاقة، إلى مواصلة العمل الذي تقوم به الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات، منذ أزيد من سنة لدى المنعشين الاقتصاديين اليابانيين .
وذكر البلاغ أن الوفد المغربي الذي سيشارك في هذا اللقاء، سيقوده الوزير المنتدب المكلف بالمقاولات الصغرى وإدماج القطاع غير المنظم مامون بوهدود .
وستعرف  الندوة المنظمة بشراكة مع سفارة المغرب بطوكيو والعديد من الشركاء اليابانيين مثل المركز الياباني للتعاون مع الشرق الاوسط والوكالة اليابانية للتعاون الدولي، مشاركة ممثلين عن “ميد بارك “ومكتب دراسات كليفور شانس لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا (مينا) .

اقرأ أيضا

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (الدورة الثانية).. الجيش الملكي يتفوق على الجمعية الرياضية الوطية لكرة السلة (98-45)

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:36

تفوق فريق الجيش الملكي على الجمعية الرياضية الوطية لكرة السلة بحصة (98-45) ، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا ، برسم الدورة الثانية (ذهاب) من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (مجموعة الجنوب).

وجدة.. توقيف ممرضة للاشتباه في تورطها في تزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كوفيد-19

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:32

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف ممرضة، تبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في تزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كوفيد-19.

تورنتو.. الجالية اليهودية المغربية تحتفي بعيد حانوكا واتفاقيات أبرهام

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:28

احتفلت الجالية اليهودية المغربية المقيمة في مقاطعة أونتاريو الكندية، مساء أمس الاثنين في تورنتو، بعيد حانوكا وكذلك بالذكرى الأولى للاتفاق الثلاثي بين المغرب وإسرائيل والولايات المتحدة، بمشاركة على الخصوص ممثلين دبلوماسيين للدول الثلاث.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية