آخر الأخبار
عبد اللطيف وهبي یحل الثلاثاء المقبل ضیفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء

عبد اللطيف وهبي یحل الثلاثاء المقبل ضیفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء

الخميس, 22 يوليو, 2021 إلى 12:14

الرباط – یحل الأمین العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، يوم الثلاثاء المقبل (27 یولیوز)، ضیفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، وذلك لمناقشة موضوع “حزب الأصالة والمعاصرة ورهانات استحقاقات 2021”.

ویعد هذا اللقاء، الذي سینظم بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، مناسبة لبحث مختلف القضایا السیاسیة والحزبیة الراهنة في أفق تنظیم الانتخابات العامة التي ستشهدها المملكة هذه السنة.

وسیتم تأمین البث المباشر لهذا اللقاء على كل من قناة الأخبار المغربية (M24) وإذاعة الأخبار المغربية (ريم راديو)، التابعتين لوكالة المغرب العربي للأنباء، ومن خلال (ماب-لایف) على موقع الوكالة (ماب إكسبریس.ما)، وصفحة الوكالة بموقع التواصل الاجتماعي (فایسبوك).

وینظم ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء في إطار الاحترام التام للتدابیر الاحترازیة والإجراءات الوقائیة من فیروس (كوفید-19).

ویعرف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، الذي یعد فضاء للنقاش حول المواضیع الراهنة في مجالات السیاسة والاقتصاد والثقافة والمجتمع، مشاركة ممثلي السلطات العمومیة وشخصیات من مختلف الآفاق، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام الذين تمت دعوتهم.

اقرأ أيضا

حجز مبالغ مهمة بالدرهم والعملة الصعبة بميناء طنجة المتوسط

السبت, 18 سبتمبر, 2021 في 19:51

تمكنت عناصر الجمارك العاملة بميناء طنجة المتوسط، اليوم السبت، من حجز مبالغ مهمة بالدرهم وبالعملة الصعبة، كان أحد المغاربة المقيمين بالخارج ينوي إدخالها إلى التراب الوطني دون تصريح.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة الثانية).. الدفاع الحسني الجديدي يتغلب على ضيفه حسنية أكادير 2-1

السبت, 18 سبتمبر, 2021 في 19:43

تغلب فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه فريق حسنية أكادير بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم السبت، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم منافسات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

ملتقى كيب كينو لالعاب القوى .. العداء المغربي سفيان البقالي يفوز بسباق 3000 موانع

السبت, 18 سبتمبر, 2021 في 19:13

فاز العداء المغربي ، البطل الأولمبي سفيان البقالي ،اليوم السبت بسباق 3000 متر موانع خلال مشاركته في ملتقى كيب كينو الكلاسيكي لألعاب القوى ،الذي احتضنته العاصمة الكينية نايروبي .

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading