آخر الأخبار
عيد المولد النبوي : الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي زبناءها بتنظيم تنقلاتهم والاستعلام عن حالة حركة المرور الانية

عيد المولد النبوي : الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي زبناءها بتنظيم تنقلاتهم والاستعلام عن حالة حركة المرور الانية

السبت, 16 أكتوبر, 2021 إلى 11:19

   الدار البيضاء – بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف،  أوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب زبناءها مستعملي الطريق السيار بضرورة تنظيم تنقلاتهم والاستعلام عن حركة المرور الانية.

    وذكرت في بلاغ صحفي أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة خاصة: يوم الجمعة 15 أكتوبر الجاري ما بين الساعة الثالثة زوالاً والعاشرة ليلاً،  واليوم السبت 16 أكتوبر ما بين الساعة التاسعة صباحا والواحدة بعد الزوال، وكذا  ويوم الاثنين 18 أكتوبر من الشهر ذاته ما بين الساعة الثالثة زوالاً والعاشرة ليلا.

   كما ستعرف الشبكة ذاتها حركة سير كثيفة خلال الفترة ما بين الرابعة زوالاً والعاشرة ليلاً يومه الاربعاء 20 أكتوبر 2021 الذي يصادف الرجوع من عطلة العيد.

    ومن أجل سفر آمن ومريح، تُوصي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب زبنائها مستعملي الطريق السيار بضرورة تنظيم تنقلاتهم قبل السفر، والاستعلام عن حالة حركة المرور الآنيـة من خلال تحميل تطبيقADMTRAFIC والاطلاع على الرصيد المتبقي في “الباس جواز” الخاص بهم وإعادة تعبئته قبل التنقل في الطريق السيار وأخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة ومراقبة حالة العجلات.

     كما توصي الشركة زبناءها بضرورة  توخي المزيد من اليقظة أثناء المرور عبر مناطق الضباب الكثيف أو التساقطات المطرية ، مع تخفيف السرعة، واحترام مسافة الامان، وتشغيل الأضواء الضرورية للعربة حتى في وضح النهار.

    وللمزيد من المعلومات، تدعو الشركة مستعملي الطريق السيار الاتصال بالرقم 5050.

اقرأ أيضا

الداخلة تحتضن أشغال المؤتمر السنوي للطب العام في دورته السادسة

الأحد, 28 نوفمبر, 2021 في 20:46

افتتحت أمس السبت بالداخلة ، أشغال الدورة السادسة للمؤتمر السنوي للطب العام، بحضور ثلة من مهنيي الطب من جميع التخصصات.

السيدان الطالبي العلمي وميارة يبحثان بمدريد سبل تعزيز التعاون البرلماني مع الجمعية البرلمانية للمتوسط والكامرون

الأحد, 28 نوفمبر, 2021 في 20:38

أجرى رئيس مجلس النواب، السيد راشيد الطالبي العلمي، ورئيس مجلس المستشارين، السيد النعم ميارة، الذي يتولى أيضا رئاسة رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في إفريقيا والعالم العربي، اليوم الأحد بمدريد، لقاءين مع كل من رئيس الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط، جينارو ميغليوري، ونائبة رئيس مجلس الشيوخ الكاميروني، جينفييف هانغلوغ تجويس.

كوفيد-19.. التلقيح بجرعات معززة قد يعطي حماية عالية من متحور ‘”أوميكرون” (خبير أمريكي)

الأحد, 28 نوفمبر, 2021 في 18:54

اعتبر مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، أنتوني فاوتشي، أن تلقي جرعات معززة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا قد يضمن حماية عالية من متحور “أوميكرون” الجديد.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية