فعاليات المجتمع المدني بالعيون تعبر في لقاء مع مجموعة عمل الأمم المتحدة حول الاعتقال التعسفي عن استيائها لانتهاكات حقوق الإنسان بتندوف

فعاليات المجتمع المدني بالعيون تعبر في لقاء مع مجموعة عمل الأمم المتحدة حول الاعتقال التعسفي عن استيائها لانتهاكات حقوق الإنسان بتندوف

الإثنين, 16 ديسمبر, 2013 إلى 14:00

العيون- عبرت فعاليات المجتمع المدني بالعيون، مساء يوم الأحد بالعيون، خلال لقاء مع مجموعة العمل الأممية حول الاعتقال التعسفي، عن استيائها للانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان بمخيمات تندوف.

وأوضحت هذه الفعاليات، في تصريحات للصحافة عقب لقاء عقدته مع هذه المجموعة، في إطار زيارة للمملكة بدعوة من الحكومة، أن “البوليساريو” لا تزال ترتكب العديد من الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان داخل مخيمات تندوف فوق التراب الجزائري،معبرة عن انشغالها بوضعية حقوق الإنسان والحالة المزرية للمحتجزين بتندوف، مؤكدة أنه لا يمكن متابعة الخروقات التي ترتكبها “البوليساريو” في حق هؤلاء ما لم تتوفر الآليات الكفيلة بوضع حد لها والسماح للمنظمات الحقوقية الدولية بمراقبة الوضعية هناك.

اقرأ أيضا

سفيرة المكسيك بالرباط تبرز أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات مع المغرب

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 21:00

أبرزت سفيرة المكسيك بالمغرب، السيدة مابيل غوميز أوليفر، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات القائمة بين بلادها والمغرب.

فايزر- بيونتيك.. الجرعة الثالثة من اللقاح فعالة ضد “أوميكرون”

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 20:40

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك اليوم الأربعاء، أن جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لن توفر أجساما مضادة كافية لمواجهة المتحور الجديد “أوميكرون”، مؤكدة فعالية الجرعة الثالثة.

سيتشوان الصينية : بناء 6 ممرات للباندا لترميم مواطنها

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 19:28

قامت مقاطعة سيتشوان الصينية، في السنوات الأخيرة، ببناء 6 ممرات للباندا ، والتي عملت على تحسين مواطنها إلى حد ما، وأوجدت ظروفا إيجابية للتواصل بين مجموعات صغيرة من الباندا العملاقة وتجنب أخطار الانقراض .

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية