قضايا دولية في صلب الندوة السنوية لمحاكاة نموذج الأمم المتحدة بإفران

قضايا دولية في صلب الندوة السنوية لمحاكاة نموذج الأمم المتحدة بإفران

الجمعة, 3 يناير, 2020 إلى 23:02

إفران –  انطلقت اليوم الجمعة بجامعة الأخوين بافران الندوة السنوية حول محاكاة نموذج الأمم المتحدة، التي يناقش فيها الطلبة جملة من القضايا المرتبطة بالظرفية الدولية.

واستقطب هذا اللقاء السنوي الذي ينظم من قبل نادي (نموذج الأمم المتحدة بجامعة الأخوين) حوالي 300 طالب من عدة مؤسسات جامعية مغربية التأموا في فضاء لتعميق النقاش حول مختلف رهانات وأولويات الأمم المتحدة.

ويهدف اللقاء الذي  يعد الأكبر من نوعه على مستوى شمال إفريقيا إلى تثمين معارف الطلبة في مجال العلاقات الدولية والعلوم السياسية وتعزيز قدراتهم في مجال التفاوض وتسوية ا

 

اقرأ أيضا

البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” (الدورة ال29).. الرجاء الرياضي يتغلب بميدانه على نهضة الزمامرة 1-0

الجمعة, 23 يوليو, 2021 في 21:46

تغلب فريق الرجاء الرياضي على ضيفه نهضة الزمامرة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع الارتفاع

الجمعة, 23 يوليو, 2021 في 18:45

أنهت بورصة الدار البيضاء تداولات ، اليوم الجمعة ، على وقع الارتفاع ، بفضل الأداء الجيد لقطاعات “الخدمات للجماعات” و”صناعة الأغدية” و”الأبناك”.

المركز السينمائي المغربي ينفي أي ارتباط له بصفحة على “فايسبوك” تحمل اسمه (بلاغ)

الجمعة, 23 يوليو, 2021 في 18:36

نفى المركز السينمائي المغربي، اليوم الجمعة، أي ارتباط له بصفحة تحمل اسم “المركز السينمائي المغربي” على موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك).

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading