كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة-ليتوانيا 2021.. المنتخب الوطني المغربي يتأهل رسميا الى دور الثمن

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة-ليتوانيا 2021.. المنتخب الوطني المغربي يتأهل رسميا الى دور الثمن

الجمعة, 17 سبتمبر, 2021 إلى 23:45

فيلنيوس (ليتوانيا) – ضمن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة تأهله إلى ثمن نهاية كأس العالم التي تجرى أطوارها حاليا بليتوانيا مهما كانت النتيجة التي سيحصل عليها في اللقاء الذي سيجمعه بعد غد الأحد بالمنتخب البرتغالي لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة عن المجموعة الثالثة.

وجاء تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة إلى هذا الدور بناء على نتائج المباريات التي جرت اليوم الجمعة ،و كذا لتوفره على أربع نقاط من مباراتين ،وهو رصيد يجعله يتموقع على الأقل بين أفضل أربع منتخبات تحتل الرتبة الثالثة في مجموعتها من أصل ست مجموعات.

ويحتل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة إلى حدود الجولة الثانية  الصف الثاني برصيد أربع نقاط ،وراء المنتخب البرتغالي الذي يتوفر على 6 نقاط.

وسيلتقي أسود الاطلس  في اللقاء الأخير عن هذه المجموعة منتخب البرتغال، وذلك يوم الأحد 19 شتنبر 2021 بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المغربي).

و يعد هذه الانجاز تاريخيا بالنظر لكون المنتخب المغربي يتأهل لأول مرة للدور الثمن النهائي من بطولة كأس العالم

 

 

اقرأ أيضا

مواكبة المصنعين في تحسين النجاعة الطاقية محور لقاء بفاس

الجمعة, 22 أكتوبر, 2021 في 15:34

نظم المركز الجهوي للاستثمار لفاس مكناس، اليوم الجمعة بفاس، مائدة مستديرة حول مواكبة المصنعين بالجهة من أجل تحسين النجاعة الطاقية، بمشاركة ثلة من الخبراء والمهنيين.

العيون.. توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر

الجمعة, 22 أكتوبر, 2021 في 15:04

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون بتنسيق مع نظيرتها بمدينة كلميم، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

الذكرى ال76 لتأسيس منظمة الأمم المتحدة: التضامن لرفع التحديات “الكبرى” الراهنة

الجمعة, 22 أكتوبر, 2021 في 14:09

تحتفل منظمة الأمم المتحدة هذا العام بالذكرى السنوية الـ 76 لتأسيسها، في وقت يعمل فيه العالم جاهدا من أجل تضميد جراحه والمضي قدما على طريق التعافي الذي طال انتظاره بعد أزمة صحية خلفت ندوبا عميقة.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading