كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة-ليتوانيا 2021 (الجولة 1-المجموعة 3).. المنتخب المغربي يتفوق على منتخب جزر سليمان 6-0

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة-ليتوانيا 2021 (الجولة 1-المجموعة 3).. المنتخب المغربي يتفوق على منتخب جزر سليمان 6-0

الإثنين, 13 سبتمبر, 2021 إلى 21:22

فيلنيوس (ليتوانيا) – تفوق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة على منتخب جزر سليمان بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الإثنين، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من منافسات نهائيات كأس العالم التي تجرى أطوارها بليتوانيا إلى غاية رابع أكتوبر المقبل.

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من سفيان المسرار (د 2) وأشرف سعود (د 3) وادريس الرايس فني (د 18) وبلال البقالي (د 28) وعثمان بومزو (د 31) وسفيان بوريط (د 34).

وسيواجه أسود القاعة في مباراتهم الثانية نظيرهم التايلاندي، يوم الخميس المقبل، على أن يختتم دور المجموعات بملاقاة منتخب البرتغال، الأحد المقبل.

وكان المنتخب المغربي أجرى عدة تربصات ومعسكرات تدريبية داخل المغرب وخارجه، وكذا مباريات ودية مع منتخبات مرشحة للظفر بكأس العالم، وذلك استعدادا للمونديال.

واستفاد  زملاء أنس العيان من فترة استعداد جيدة، حيث خاضوا العديد من المعسكرات التدريبية تخللتها مجموعة من المباريات الودية لقياس مدى جاهزيتهم  لدخول غمار هذا العرس  الكروي العالمي، حيث تفوقت النخبة الوطنية على المنتخب السلوفاكي (4-1) وفازت  على منتخب باناما في مناسبتين (4-3) و (3-0)، قبل ان تتعرض لهزيمتين أمام كل من منتخب مصر واليابان في آخر محطة ودية قبل الدخول غمار المسابقة.

يذكر أن المنتخب المغربي الذي يحتل الصف ( 16 عالميا ) ،كان قد أحرز لقب النسخة الخامسة لبطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة في القاهرة على حساب نظيره المصري برباعية نظيفة.

 

 

اقرأ أيضا

تتويج الفيلم المغربي ” الآلة ” بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الأردن الدولي للأفلام في نسخته التاسعة

السبت, 16 أكتوبر, 2021 في 15:25

أسدل الستار يوم الجمعة ، على فعاليات النسخة التاسعة من مهرجان الأردن الدولي للأفلام بتتويج الأعمال الفائزة في المسابقة الرسمية وضمنها الفيلم المغربي ” الآلة ” لمخرجه أسامة لمحرزي علوي .

بورصة الدار البيضاء.. أداء أسبوعي إيجابي ما بين 11و15 أكتوبر الجاري

السبت, 16 أكتوبر, 2021 في 14:55

سجلت تداولات بورصة الدار البيضاء ما بين 11و15 أكتوبر الحالي ، أداء إيجابيا، إذ حقق مؤشرها الرئيسي مازي ربحا بنسبة 0,82 في المائة منتقلا إلى 13.300,93 نقطة.

مديرية المياه والغابات/القنيطرة تنفي بناء تجزئات سكنية بالعقار الغابوي لمعمورة

السبت, 16 أكتوبر, 2021 في 12:58

نفت المديرية الجهوية للمياه والغابات ومحاربة التصحر للشمال الغربي- القنيطرة بناء تجزئات سكنية بالعقار الغابوي لغابة معمورة، مبرزة أن الامر يتعلق بأراض سلالية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading