كأس العالم للأندية (المغرب 2013 نصف النهاية): نادي بايرن ميونيخ الألماني يخوض ثاني حصة تدريبية له بأكادير

كأس العالم للأندية (المغرب 2013 نصف النهاية): نادي بايرن ميونيخ الألماني يخوض ثاني حصة تدريبية له بأكادير

الإثنين, 16 ديسمبر, 2013 إلى 21:46

أكادير – خاض نادي بايرن ميونيخ (بطل ألمانيا وأوروبا)، مساء يوم الاثنين، ثاني حصة تدريبية له، استعدادا لمباراة دور نصف نهاية مسابقة كاس العالم للأندية في كرة القد (المغرب 2013)، التي سيواجه خلالها نادي جوانزهو إفرغراند الصيني (بطل آسيا)، يوم غد الثلاثاء انطلاقا من السابعة والنصف مساء على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

وشارك في هذه الحصة، التي جرت بالملعب الملحق بحضور المدرب غوارديولا وكانت مفتوحة في وجه وسائل الإعلام (15 دقيقة)، جميع نجوم الفريق البافاري باستثناء سيباستيان شفانتزايغر والهولندي آريين روبن وهولغر بادستوبر المصابين والذين لم يرافقوا الفريق في رحلته إلى المغرب.

وتضمن برنامج هذه الحصة تداريب خاصة بالرفع من اللياقة البدنية والقدرة على التحمل والسرعة بالكرة وحسن التموضع داخل رقعة الملعب.

ويمر نادي بايرن ميونيخ بواحدة من أزهى فتراته، فقد خاض 41 مباراة دون هزيمة حتى الآن في البطولة الألمانية وأحرز مؤخرا لقب بطل الخريف قبل يوم واحد من عطلة رأس السنة الميلادية.

وعلى الرغم من خسارة لاعبي الفريق الألماني الأولى في دوري أبطال أوروبا في المباريات العشر الأخيرة (3-2 ضد مانشستر سيتي الإنجليزي)، فإن هذا التعثر لم يمنعهم من إنهاء دور المجموعات في صدارة الترتيب.

وتشكل النسخة العاشرة لكأس العالم فرصة لأبناء المدرب غوارديولا لإنهاء السنة في أفضل حلة والظفر باللقب الخامس بعد التتويجات التاريخية الأربعة التي حققها من قبل والمتمثلة في البطولة والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا والكأس الأوروبية الممتازة.

عبد الحفيظ المنصوري

اقرأ أيضا

حزب الاستقلال يدعو إلى تأهب متواصل للترافع عن القضية الوطنية في مختلف المحافل الدولية

السبت, 27 نوفمبر, 2021 في 22:00

دعا حزب الاستقلال إلى تأهب متواصل للترافع عن القضية الوطنية في مختلف المنابر والمحافل الدولية الرسمية والحزبية لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بالوطن والتصدي للمتربصين بالوحدة الترابية للمملكة.

ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكاف .. فريق نهضة بركان يطمح لتمثيل المغرب بأفضل طريقة

السبت, 27 نوفمبر, 2021 في 21:45

أكد اللاعب محمد عزيز ، عميد فريق نهضة بركان ، الذي حط الرحال أمس الجمعة بمدينة كيغالي لملاقاة فريق الجيش الرواندي برسم ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، أن النادي البرتقالي يطمح الى تمثيل المغرب بأفضل طريقة.

ألمانيا: اكتشاف أول إصابتين بالمتحور الجديد لفيروس كورونا

السبت, 27 نوفمبر, 2021 في 21:43

أكدت ألمانيا، اليوم السبت، أول إصابتين على أراضيها بالمتحور الجديد لفيروس كورونا “أوميكرون” تتعلقان بشخصين وصلا من جنوب إفريقيا إلى مطار ميونيخ، حسبما ذكرت السلطات المحلية.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية