كأس العرب – قطر 2021 (ربع النهائي).. المنتخب المغربي الرديف يواجه منتخب الجزائر

كأس العرب – قطر 2021 (ربع النهائي).. المنتخب المغربي الرديف يواجه منتخب الجزائر

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 إلى 23:03

الدوحة – ضرب المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم موعدا مع المنتخب الجزائري في دور الربع النهائي لكأس العرب العاشرة لكرة القدم المقامة حاليا بقطر.

واحتل المنتخب الجزائري المركز الثاني وراء المنتخب المصري بعد تعادلهما مساء اليوم الثلاثاء بنتيجة هدف لمثله برسم الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة.

ورجح اللعب النظيف كفة المنتخب المصري ليرتقي إلى صدارة ترتيب هذه المجموعة ، ويلاقي منتخب الأردن في دور الربع.

وانتهى الشوط الأول من هذا اللقاء بتقدم المنتخب الجزائري بهدف للاشيء عن طريق اللاعب أمين توغاي (د 19) ، فيما أدرك منتخب مصر هدف التعادل في الدقيقة 60 من الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء نفذها اللاعب عمرو السولية .

وستُجرى المواجهة بين المنتخب الوطني المغربي الرديف و المنتخب الجزائري ، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب “الثمامة”، انطلاقاً من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

وكان “أسود الأطلس” قد تصدروا مجموعتهم الثالثة برصيد تسع نقاط، محققين العلامة الكاملة ، عقب فوزهم على منتخبات فلسطين والأردن برباعية نظيفة، ثم انتصارهم على السعودية بهدف نظيف.

 

 

 

اقرأ أيضا

مراكش – آسفي .. زراعة الزيتون، ركيزة رئيسية في القطاع الفلاحي بالجهة

الجمعة, 21 يناير, 2022 في 12:44

تشكل زراعة الزيتون، المتجذرة منذ قرون في الممارسات الفلاحية اليومية للساكنة، والتي اكتسبت خبرة مشهودة، إحدى الركائز الرئيسية في قطاع غراسة الأشجار، على صعيد جهة مراكش – آسفي.

رياضة .. الدار البيضاء تحتضن الدوري الوطني الاول لكرة السلة الثلاثية

الجمعة, 21 يناير, 2022 في 12:30

تنظم الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وبشراكة مع أحد النوادي الخاصة ، الدوري الوطني الأول لكرة السلة الثلاثية ، وذلك خلال نهاية الأسبوع الجاري ، ( 22 و 23 يناير الجاري) بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، بمشاركة 14 فريقا من القسم الممتاز لكرة السلة رجال.

ارتفاع الرقم الاستدلالي السنوي للأثمان عند الاستهلاك ب1,4 بالمائة سنة 2021

الجمعة, 21 يناير, 2022 في 10:24

أفادت المندوبية السامية للتخطيط ، أن الرقم الاستدلالي السنوي للأثمان عند الاستهلاك سجل، برسم سنة 2021، ارتفاعا قدره 1,4 في المائة مقارنة مع سنة 2020.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية