كأس العرش للقفز على الحواجز .. النادي الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط يحتل المركز الاول في دور نصف النهاية

كأس العرش للقفز على الحواجز .. النادي الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط يحتل المركز الاول في دور نصف النهاية

الإثنين, 16 ديسمبر, 2013 إلى 9:57

الرباط – احتل النادي الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، اليوم الأحد، المركز الأول في دور نصف نهاية الدورة الأولى لكأس العرش 2013 في رياضة القفز على الحواجز، الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية للفروسية، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بالنادي الملكي للفروسية “كارفور” ببنسليمان على مدى يومين.وتمكن النادي الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط من احتلال المركز الأول بمجموع نقطة واحدة وحجز بالتالي بطاقة التأهل إلى الدور النهائي، رفقة سبعة أندية أخرى، وذلك بفضل الإنجاز الكبير الذي حققه الفارسان أمين لغريسي ممتطيا الفرس “رين تين تين” بعد قطعه المطاف بدون خطأ وبتوقيت 78 ث و50/100 وزميله فؤاد لغريسي رفقة الفرس “بيغ بوي لانديور” الذي اجتاز الحواجز بدون خطأ وبتوقيت 81 ث و25/100.

وعاد المركز الثاني في هذه المسابقة، التي عرفت مشاركة 16 ناديا بأجود الخيول والفرسان على الصعيد الوطني، الذين تأهلوا إلى النهائيات، لفريق الحرس الملكي “أ” بمجموع نقطتين، بعد الإنجاز الذي حققه على وجه الخصوص اليوتنان سعيد النصيري رفقة الفرس “برانس بيمون” الذي قطع المطاف بدون خطأ وبتوقيت 80 ث و06/100، فيما كان المركز الثالث من نصيب نادي الركاب الدار البيضاء “أ” برصيد أربع نقاط.

وعلى صعيد الترتيب العام لمنافسات كأس العرش، اقتسم فريقا النادي الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط والحرس الملكي “أ” المركز الأول بمجموع نقطتين لكل منهما، متبوعين في المركز الثالث بفريقي نادي الفروسية المضيق “أ” و نادي الركاب الدار البيضاء “أ” برصيد تسع نقاط لكل منهما.

اقرأ أيضا

سفيرة المكسيك بالرباط تبرز أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات مع المغرب

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 21:00

أبرزت سفيرة المكسيك بالمغرب، السيدة مابيل غوميز أوليفر، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات القائمة بين بلادها والمغرب.

فايزر- بيونتيك.. الجرعة الثالثة من اللقاح فعالة ضد “أوميكرون”

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 20:40

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك اليوم الأربعاء، أن جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لن توفر أجساما مضادة كافية لمواجهة المتحور الجديد “أوميكرون”، مؤكدة فعالية الجرعة الثالثة.

سيتشوان الصينية : بناء 6 ممرات للباندا لترميم مواطنها

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 19:28

قامت مقاطعة سيتشوان الصينية، في السنوات الأخيرة، ببناء 6 ممرات للباندا ، والتي عملت على تحسين مواطنها إلى حد ما، وأوجدت ظروفا إيجابية للتواصل بين مجموعات صغيرة من الباندا العملاقة وتجنب أخطار الانقراض .

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية