كأس الكونفدرالية الإفريقية (الدور التمهيدي الاول).. الجيش الملكي يتفوق بميدانه على فريق إف سي بافلز البنيني 3-1

كأس الكونفدرالية الإفريقية (الدور التمهيدي الاول).. الجيش الملكي يتفوق بميدانه على فريق إف سي بافلز البنيني 3-1

الأحد, 12 سبتمبر, 2021 إلى 21:31

الرباط – تفوق فريق الجيش الملكي بميدانه على فريق إف سي بافلز البنيني بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم الأحد، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ،برسم مباراة الدور التمهيدي الاول من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ( كاف). وسجل أهداف الجيش الملكي زكرياء فاتي (د 24) وحمزة مجاهد (د 25) وأنور ترخات (د 78)، فيما وقع هدف الفريق البينيني رولان بياكو (د 57).

وسيطر فريق الجيش الملكي على الشوط الأول من المباراة بالطول والعرض، حيث عرف الفصل الأول اتجاه واحدا و هو مرمى حارس الضيوف، ليفتتح الفريق العسكري ،بعد العديد من الهجومات،  حصة التسجيل بواسطة متوسط الميدان زكرياء فاتي في الدقيقة ال25.

وفي أقل من دقيقة، أكد الجيش الملكي مدى إصراره على الفوز بالمبارة، بعد تصويبة لمحمد الخلوي ارتطمت بالعارضة واسثتمرها حمزة مجاهد ليسجل الهدف الثاني.

ومع بداية الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجومات وتغيرت مجريات اللقاء حيث استطاع الفريق البنيني تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول بواسطة رولان بياكو في الدقيقة ال57، وهو ما أعطى شحنة قوية لعناصره التي استمرت في الضغط والمناورة من كل الجهات أملا في إدراك التعادل.

ولم يتأخر فريق الجيش الملكي في الرد بهدف ثالث برأسية جميلة للمدافع أنور ترخات في الدقيقة 78، ليتسيد اللقاء من جديد إلى غاية إطلاق الحكم صافرة النهاية.

يذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم السبت 18 شتنبر الجاري في البنين.

 

 

 

اقرأ أيضا

تتويج الفيلم المغربي ” الآلة ” بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الأردن الدولي للأفلام في نسخته التاسعة

السبت, 16 أكتوبر, 2021 في 15:25

أسدل الستار يوم الجمعة ، على فعاليات النسخة التاسعة من مهرجان الأردن الدولي للأفلام بتتويج الأعمال الفائزة في المسابقة الرسمية وضمنها الفيلم المغربي ” الآلة ” لمخرجه أسامة لمحرزي علوي .

بورصة الدار البيضاء.. أداء أسبوعي إيجابي ما بين 11و15 أكتوبر الجاري

السبت, 16 أكتوبر, 2021 في 14:55

سجلت تداولات بورصة الدار البيضاء ما بين 11و15 أكتوبر الحالي ، أداء إيجابيا، إذ حقق مؤشرها الرئيسي مازي ربحا بنسبة 0,82 في المائة منتقلا إلى 13.300,93 نقطة.

مديرية المياه والغابات/القنيطرة تنفي بناء تجزئات سكنية بالعقار الغابوي لمعمورة

السبت, 16 أكتوبر, 2021 في 12:58

نفت المديرية الجهوية للمياه والغابات ومحاربة التصحر للشمال الغربي- القنيطرة بناء تجزئات سكنية بالعقار الغابوي لغابة معمورة، مبرزة أن الامر يتعلق بأراض سلالية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading