مركب محمد السادس لكرة القدم معلمة كبرى تجسد الاهتمام الملكي الموصول بقطاع الرياضة (عبيابة)

مركب محمد السادس لكرة القدم معلمة كبرى تجسد الاهتمام الملكي الموصول بقطاع الرياضة (عبيابة)

الإثنين, 9 ديسمبر, 2019 إلى 18:58

سلا – أكد الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي بإسم الحكومة، أن مركب محمد السادس لكرة القدم، الذي أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس على تدشينه بعد ظهر اليوم الإثنين، بمقاطعة احصين بسلا ، معلمة رياضية كبرى تجسد الاهتمام الملكي الموصول بقطاع الرياضة.

وقال السيد عبيابة في تصريح للصحافة ، إن هذا المركب ” معلمة رياضية كبرى على الصعيد الإفريقي والعربي والدولي، وهي مصدر اعتزاز لجميع المغاربة، وتؤكد الاهتمام الملكي بهذا القطاع الواعد “.

وشدد على أن هذه الأوراش ” تشكل قاطرة لتصبح الرياضة بكافة أنواعها هدفا للشباب”.

ويروم “مركب محمد السادس لكرة القدم”، باعتباره مهدا للخبرة والمهارة، والذي تم تشييده على قطعة أرضية تبلغ مساحتها 29,3 هكتارا، استضافة تحضيرات المنتخبات الوطنية، والمنتخبات الوطنية الأجنبية الراغبة في إجراء معسكراتها الإعدادية بالمغرب.

ومن شأن فتح هذا الصرح الرياضي في وجه المنتخبات الأجنبية أن يجعل منه رافعة للتنمية السياحية الوطنية والنهوض بالإشعاع الدولي للمملكة.

 

اقرأ أيضا

البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” (الدورة ال29).. الرجاء الرياضي يتغلب بميدانه على نهضة الزمامرة 1-0

الجمعة, 23 يوليو, 2021 في 21:46

تغلب فريق الرجاء الرياضي على ضيفه نهضة الزمامرة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع الارتفاع

الجمعة, 23 يوليو, 2021 في 18:45

أنهت بورصة الدار البيضاء تداولات ، اليوم الجمعة ، على وقع الارتفاع ، بفضل الأداء الجيد لقطاعات “الخدمات للجماعات” و”صناعة الأغدية” و”الأبناك”.

المركز السينمائي المغربي ينفي أي ارتباط له بصفحة على “فايسبوك” تحمل اسمه (بلاغ)

الجمعة, 23 يوليو, 2021 في 18:36

نفى المركز السينمائي المغربي، اليوم الجمعة، أي ارتباط له بصفحة تحمل اسم “المركز السينمائي المغربي” على موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك).

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading