مشاريع القرب الجديدة بطنجة..مرافق اقتصادية مهمة سيكون لها وقع إيجابي على الساكنة / رئيس الجماعة الحضرية لطنجة/

مشاريع القرب الجديدة بطنجة..مرافق اقتصادية مهمة سيكون لها وقع إيجابي على الساكنة / رئيس الجماعة الحضرية لطنجة/

الخميس, 27 مارس, 2014 إلى 17:03

طنجة – قال رئيس مجلس الجماعة الحضرية لطنجة، السيد فؤاد العماري، إن مشاريع القرب الجديدة التي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بإعطاء انطلاقة أشغال إنجازها اليوم الخميس بطنجة، مرافق اقتصادية مهمة سيكون لها وقع إيجابي على الساكنة.وأضاف السيد العماري، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بالمناسبة، أن هذه المرافق الجديدة التي تندرج في إطار مشروع “طنجة الكبرى”، ستسهم في تحسين إطار عيش الساكنة بالأحياء المستهدفة والتي تعرف نموا ديمغرافيا متزايدا وفي تقليص هامش الضغط على مركز المدينة.

وأشار السيد العماري إلى أن إنجاز المرافق الاقتصادية الجديدة والمتمثلة في محطة طرقية جديدة، ومجزرة عمومية، وسوق للخضر والفواكه بالجملة، وسوق “الحداد” للقرب، ومركب سوسيو- اقتصادي بحي مسنانة، سيخلق حتما دينامية اقتصادية محلية وسيساعد على تخفيف الازدحام الحاصل على مستوى مركز المدينة ووضع حد للأنشطة العشوائية وغير المنظمة التي تضر بصحة الساكنة المحلية.

 

اقرأ أيضا

سفيرة المكسيك بالرباط تبرز أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات مع المغرب

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 21:00

أبرزت سفيرة المكسيك بالمغرب، السيدة مابيل غوميز أوليفر، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات القائمة بين بلادها والمغرب.

فايزر- بيونتيك.. الجرعة الثالثة من اللقاح فعالة ضد “أوميكرون”

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 20:40

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك اليوم الأربعاء، أن جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لن توفر أجساما مضادة كافية لمواجهة المتحور الجديد “أوميكرون”، مؤكدة فعالية الجرعة الثالثة.

سيتشوان الصينية : بناء 6 ممرات للباندا لترميم مواطنها

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 19:28

قامت مقاطعة سيتشوان الصينية، في السنوات الأخيرة، ببناء 6 ممرات للباندا ، والتي عملت على تحسين مواطنها إلى حد ما، وأوجدت ظروفا إيجابية للتواصل بين مجموعات صغيرة من الباندا العملاقة وتجنب أخطار الانقراض .

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية