وزير الداخلية الإسباني يشيد بالتعاون مع المغرب في مجال مكافحة الهجرة السرية

وزير الداخلية الإسباني يشيد بالتعاون مع المغرب في مجال مكافحة الهجرة السرية

الأربعاء, 16 أكتوبر, 2013 إلى 19:58

مدريد – أشاد وزير الداخلية الإسباني، خورخي فيرنانديز دياز، اليوم الأربعاء، بعلاقات التعاون بين المغرب وإسبانيا في مجال مكافحة الهجرة السرية.

ونوه الوزير الإسباني، خلال حفل افتتاح مركز للتنسيق من أجل المراقبة البحرية للشواطيء والحدود في مدريد، بمستوى التعاون مع المغرب في مجال مكافحة تهريب الأشخاص.

وأبرز السيد خورخي فيرنانديز دياز، في السياق ذاته، أهمية تعاون بلدان أخرى معنية بهذه الظاهرة لمراقبة تدفقات الهجرة غير القانونية، وتفادي وقوع خسائر في الأرواح البشرية.

اقرأ أيضا

حزب الاستقلال يدعو إلى تأهب متواصل للترافع عن القضية الوطنية في مختلف المحافل الدولية

السبت, 27 نوفمبر, 2021 في 22:00

دعا حزب الاستقلال إلى تأهب متواصل للترافع عن القضية الوطنية في مختلف المنابر والمحافل الدولية الرسمية والحزبية لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بالوطن والتصدي للمتربصين بالوحدة الترابية للمملكة.

ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكاف .. فريق نهضة بركان يطمح لتمثيل المغرب بأفضل طريقة

السبت, 27 نوفمبر, 2021 في 21:45

أكد اللاعب محمد عزيز ، عميد فريق نهضة بركان ، الذي حط الرحال أمس الجمعة بمدينة كيغالي لملاقاة فريق الجيش الرواندي برسم ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، أن النادي البرتقالي يطمح الى تمثيل المغرب بأفضل طريقة.

ألمانيا: اكتشاف أول إصابتين بالمتحور الجديد لفيروس كورونا

السبت, 27 نوفمبر, 2021 في 21:43

أكدت ألمانيا، اليوم السبت، أول إصابتين على أراضيها بالمتحور الجديد لفيروس كورونا “أوميكرون” تتعلقان بشخصين وصلا من جنوب إفريقيا إلى مطار ميونيخ، حسبما ذكرت السلطات المحلية.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية