آخر الأخبار
وفاة الدبلوماسي السابق محمد السجلماسي

وفاة الدبلوماسي السابق محمد السجلماسي

الجمعة, 31 ديسمبر, 2021 - 18:10

 

الرباط –  توفي اليوم الجمعة بالرباط، الكاتب العام الأسبق لوزارة الشؤون الخارجية والسفير السابق محمد السجلماسي عن عمر ناهز 91 عاما، بحسب ما علم لدى أسرته.

وكان الراحل محمد السجلماسي، وهو دبلوماسي كبير ومحلل سياسي مرموق، قد عين سفيرا من قبل جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني وهو في سن 40 عاما.

وتجدر الإشارة إلى أن الراحل الذي كان سفيرا للمغرب في كل من روسيا والدنمارك والجزائر، هو والد فتح الله السجلماسي (السفير سابق في باريس ولدى الاتحاد الأوروبي، والأمين العام السابق للاتحاد من أجل المتوسط، وهو حاليا سفير-مدير عام لمفوضية الاتحاد الأفريقي)، و طارق السجلماسي (رئيس مجلس إدارة القرض الفلاحي للمغرب).

 

اقرأ أيضا

إحداث منصة رقمية لتلقي طلبات الحصول على “بطاقة شخص في وضعية إعاقة”

الجمعة, 10 مايو, 2024 في 9:43

أكدت وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، اليوم الخميس، إحداث منصة رقمية لتلقي طلبات الحصول على “بطاقة شخص في وضعية إعاقة” وتدبير مسطرتها.

اتفاقية إطار بين مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل ولافارج هولسيم المغرب بشأن التكوين في قطاع البناء

الخميس, 9 مايو, 2024 في 20:26

وقع مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل ولافارج هولسيم المغرب، اليوم الخميس بتامسنا، على اتفاقية إطار تهم تطوير عرض تكويني يلائم حاجيات مهنيي قطاع البناء.

مناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة بمجلس المستشارين.. الأغلبية تثمن الإنجازات والمعارضة تنبه إلى نقائص وعثرات

الخميس, 9 مايو, 2024 في 19:23

تباينت مواقف الفرق البرلمانية الممثلة للهيئات السياسية والتنظيمات النقابية والمهنية بمجلس المستشارين، اليوم الخميس، حول الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة، بين الأغلبية التي سجلت بإيجابية ما تحقق من إنجازات على المستويين الاجتماعي والاقتصادي، والمعارضة التي نبّهت إلى نقائص اعترت العمل الحكومي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية