وفاة امرأة وإصابة 33 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير بإقليم النواصر

وفاة امرأة وإصابة 33 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير بإقليم النواصر

الثلاثاء, 17 ديسمبر, 2013 إلى 9:22

مطار محمد الخامس الدولي (الدار البيضاء)-  لقيت امرأة حتفها وأصيب 33 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت حوالي الساعة الثالثة و45 دقيقة من بعد زوال يوم الاثنين على الطريق السيار الرابطة بين مدينتي مراكش والدار البيضاء.   وأفادت السلطات المحلية بأن الحادثة وقعت عندما انقلبت حافلة لنقل الركاب اعتادت تأمين رحلاتها بين مدينتي مراكش والقنيطرة، وذلك على مقربة من غابة بوسكورة التابعة لإقليم النواصر، مشيرة إلى أنها حالات 24 مصابا خطيرة .

وقد سخرت مصالح الوقاية المدنية شاحنة لإخماد النيران التي اندلعت في الحافلة، وست سيارات إسعاف لنقل الجرحى إلى المركز الجامعي الاستشفائي ابن رشد بالدار البيضاء، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات.

اقرأ أيضا

مراكش .. 60 مريضا يعانون من تشوهات خلقية يستفيدون من “عملية بسمة المغرب”

الأحد, 28 نوفمبر, 2021 في 9:15

أطلقت جمعية “عملية بسمة المغرب”، أول أمس الجمعة، بمراكش، مهمتها الإنسانية الجراحية بمستشفى الشيخ داود الأنطاكي، لفائدة 60 مريضا، من بينهم أطفال ورضع، يعانون من تشوهات خلقية في الوجه، خاصة “شق الشفة” و” شق سقف اللهاة”.

إصابتان بالمتحورة أوميكرون في استراليا لمسافرَين قادمَين من جنوب إفريقيا

الأحد, 28 نوفمبر, 2021 في 9:06

تم اليوم الأحد الاعلان عن اكتشاف إصابتين بالمتحورة أوميكرون في أستراليا للمرة الاولى بعد إجراء اختبار لمسافرين من جنوب إفريقيا وصلا إلى سيدني.

حزب الاستقلال يدعو إلى تأهب متواصل للترافع عن القضية الوطنية في مختلف المحافل الدولية

السبت, 27 نوفمبر, 2021 في 22:00

دعا حزب الاستقلال إلى تأهب متواصل للترافع عن القضية الوطنية في مختلف المنابر والمحافل الدولية الرسمية والحزبية لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بالوطن والتصدي للمتربصين بالوحدة الترابية للمملكة.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية