آخر الأخبار
أحزاب التجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية والأصالة والمعاصرة تظفر بالمقاعد الثلاثة للدائرة التشريعية لورزازات (نتائج مؤقتة)

أحزاب التجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية والأصالة والمعاصرة تظفر بالمقاعد الثلاثة للدائرة التشريعية لورزازات (نتائج مؤقتة)

الخميس, 9 سبتمبر, 2021 - 9:18

ورزازات  – أسفرت النتائج المؤقتة لانتخابات الدائرة التشريعية بإقليم ورزازات، التي جرت أمس الأربعاء، عن تقاسم أحزاب التجمع الوطني للأحرار، والحركة الشعبية، والأصالة والمعاصرة، مقاعد هذه الدائرة، وذلك حسب معطيات رسمية لعمالة الإقليم.

وأكدت السلطات المحلية أن هذه النتيجة جاءت بعد فرز 96 في المائة من الأصوات المعبر عنها بهذه الدائرة الانتخابية التشريعية.

وأشارت إلى أن أحزاب التجمع الوطني للأحرار، والحركة الشعبية والأصالة والمعاصرة، احتلت المراتب الثلاثة الأولى لهذا الاستحقاق الانتخابي.

ويبلغ عدد المسجلين في اللوائح الانتخابية، الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في هذا الاقتراع على صعيد الإقليم، 156 ألفا و112 ناخبا وناخبة.

وتمت تهيئة 475 مكتبا للتصويت لتعبير الناخبين عن إرادتهم في الانتخابات العامة (التشريعية والجهوية والجماعية)، على مستوى الدوائر الانتخابية بإقليم ورزازات.

 

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. نظرات متقاطعة حول حياة ومنجز الراحل إدمون عمران المالح

الأحد, 19 مايو, 2024 في 11:17

تم، أمس السبت بالرباط، استعراض المنجز الحافل للكاتب والمفكر الكبير الراحل إدمون عمران المالح، وذلك خلال لقاء رفيع المستوى نظم في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب التي خصصت جناحا لتكريم ذكرى هذه القامة الكبيرة في الساحة الفكرية والثقافية المغربية.

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. حفل تسليم الجائزة الوطنية للقراءة في دورتها العاشرة

السبت, 18 مايو, 2024 في 22:24

نظم، اليوم السبت بالرباط، في إطار فعاليات الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بالجائزة الوطنية للقراءة، في نسختها العاشرة.

كندا-المغرب.. تسليط الضوء في أوتاوا على دور الدبلوماسية العلمية

السبت, 18 مايو, 2024 في 21:56

تم خلال لقاء في أوتاوا، تسليط الضوء على دور الدبلوماسية العلمية، ومساهمة المركز الوطني المغربي للبحث العلمي والتقني في هذه الدينامية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية