أعضاء فريق الرجاء البيضاوي يعبرون عن عميق امتنانهم لجلالة الملك على الاستقبال الذي خصهم به جلالته بالدار البيضاء

أعضاء فريق الرجاء البيضاوي يعبرون عن عميق امتنانهم لجلالة الملك على الاستقبال الذي خصهم به جلالته بالدار البيضاء

الثلاثاء, 24 ديسمبر, 2013 - 20:05

الدار البيضاء – عبر أعضاء فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم عن عميق امتنانهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بالتشريف الملكي السامي من خلال الاستقبال الذي خصهم به جلالته بالقصر الملكي بالدار البيضاء، تقديرا للإنجاز الكبير الذي حققه الفريق في الدورة العاشرة لكأس العالم للأندية باحتلاله المركز الثاني.
وعبر السيد محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، في تصريحات صحفية يوم الثلاثاء، عن شكره واعتزازه بتفضل جلالة الملك باستقباله مع أعضاء الفريق الذي توج وصيفا لبطل العالم للأندية لكرة القدم، مشيرا إلى أن هذا الاستقبال سيعطي الفريق شحنة قوية وحافزا لبذل مزيد من الجهد والمثابرة لكي تتبوأ الكرة المغربية المكانة المرموقة التي تستحقها.
من جهته، قال امحمد فاخر المدرب السابق لفريق الرجاء البيضاوي إن الاستقبال المولوي يعتبر شرفا له ولباقي أعضاء الفريق، معبرا عن شكره لجلالة الملك على الدعم الكبير والرعاية المولوية التي شمل بها جلالته فريق الرجاء، وأكد أن جلالة الملك ما فتئ يشجع الرياضيين الذين يتألقون ويتفانون في خدمة بلدهم والنهوض بالرياضة الوطنية.
بدوره، عبر مدرب الفريق التونسي فوزي البنزرتي، عن اعتزازه وامتنانه لجلالة الملك بهذا الاستقبال الذي خص به أعضاء فريق الرجاء البيضاوي، معتبرا أن “اللسان يعجز عن الكلام في مثل هذه المواقف”.
من جانبه، عبر عميد الفريق محسن متولي، عن شكره لجلالة الملك على هذا الاستقبال وعلى تفضله بحضور المباراة النهائية مما شكل حافزا قويا للاعبين، مشيرا إلى أن مشاركة الفريق المغربي  في كأس العالم للأندية كانت موفقة إلى حد كبير، وأن الرجاء نجح في زرع الفرح لدى كافة المغاربة، ووحد جماهير كل المدن والمناطق خلف التشكيلة الخضراء.
وأضاف أن فريق الرجاء البيضاوي دخل هذه البطولة برغبة وعزيمة قويتين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وقد تأتى لهم ذلك بفضل مجهودات كل مكونات الفريق، معبرا عن شكره لكل من ساعد على هذا الإنجاز من لاعبين وأطقم تقنية وطبية وإدارية.
يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي احتل المرتبة الثانية في بطولة العالم للأندية بعد انهزامه أمام فريق بايرن ميونيخ (بطل أوروبا) بهدفين لصفر في المباراة النهائية التي جمعت بينهما السبت الماضي بالملعب الكبير بمراكش.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.