أمطار محليا قوية وأحيانا رعدية (20 – 80 ملم) يومي الإثنين والثلاثاء بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

أمطار محليا قوية وأحيانا رعدية (20 – 80 ملم) يومي الإثنين والثلاثاء بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

الأحد, 4 ديسمبر, 2022 - 12:42

الرباط – أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن أمطارا محليا قوية وأحيانا رعدية (20 – 80 ملم) مرتقبة يومي الإثنين والثلاثاء بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن أمطارا محليا قوية وأحيانا رعدية تتراوح مقاييسها ما بين 20 و 35 ملم مرتقبة غدا الإثنين من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الخامسة بعد الزوال ، بكل من الجديدة وآسفي والصويرة.

وأضاف المصدر ذاته أن  الظاهرة الجوية نفسها مرتقبة بكل من شفشاون والعرائش ووزان وسيدي قاسم (40 – 80 ملم) ، والفحص-أنجرة وطنجة-أصيلة وتاونات وتطوان والقنيطرة (30 – 50 ملم) ، وذلك ابتداء من يوم غد الإثنين على الساعة السادسة مساء إلى غاية يوم الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة زوالا .

 

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الانخفاض

الخميس, 2 مايو, 2024 في 11:40

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الانخفاض، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 16 في المائة ليستقر عند 13.297,62 نقطة.

الصحراء المغربية.. أكاديميون إسبان يؤكدون على أهمية مخطط الحكم الذاتي

الخميس, 2 مايو, 2024 في 8:32

أكد أكاديميون وأساتذة جامعيون إسبان، بإشبيلية، على أهمية مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب من أجل التسوية النهائية للنزاع حول الصحراء المغربية، مشيدين بالمسلسل التنموي الذي تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة.

العربية للطيران ترفع عدد رحلاتها بين مدينتي أكادير والرباط

الخميس, 2 مايو, 2024 في 8:30

عززت شركة العربية للطيران اعتبارا من اليوم الأربعاء، رحلاتها بين أكادير والرباط (ذهابا وإيابا)، ليصل عددها إلى سبع رحلات أسبوعيا.