آخر الأخبار
إسبانيا ”تقدر عاليا” دعم جلالة الملك لها في الظرفية الصعبة التي تمر منها جراء الأزمة الاقتصادية

إسبانيا ”تقدر عاليا” دعم جلالة الملك لها في الظرفية الصعبة التي تمر منها جراء الأزمة الاقتصادية

الجمعة, 12 يوليو, 2013 - 10:58

مدريد-  قالت إسبانيا إنها “تقدر عاليا” دعوة صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى دعم هذا البلد الجار في هذه الظرفية الصعبة الناجمة عن الأزمة الاقتصادية.

وأوضح وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإسباني، السيد خوصي مانويل غارسيا مارغايو، في حديث لوكالة المغرب العربي للأنباء بمدريد، بمناسبة الزيارة التي سيقوم بها العاهل الإسباني الملك خوان كارلوس الأول للمغرب ما بين 15 و17 يوليوز الجاري، بدعوة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، “نثمن عاليا رسالة صاحب الجلالة الملك محمد السادس وانفتاح الحكومة المغربية ورغبتها في دعم إسبانيا في هذه الظرفية الصعبة جراء الأزمة الاقتصادية”.

اقرأ أيضا

جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء: اعتراف بالجهود الدولية في مجال الحفاظ على الموارد المائية

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:20

منذ احداثها سنة 2002، ما فتئت جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء تتوج الجهود الدولية الرامية للحفاظ على الموارد المائية وتثمينها.

أندونيسيا: افتتاح المنتدى العالمي العاشر للماء ببالي بمشاركة المغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:05

افتتحت اليوم الاثنين ببالي بأندونيسيا أشغال الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء، بمشاركة حوالي 30 ألف ضيف يمثلون 172 بلدا، من بينهم وفد مغربي رفيع المستوى يترأسه رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش.

الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة : تتويج الفيلم الرواندي الطويل “العروس” بالجائزة الكبرى

الأحد, 19 مايو, 2024 في 20:06

أسدل الستار مساء أمس السبت، على الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة، بتتويج الفيلم الرواندي “العروس” لمخرجته مريم بيرارا ، بالجائزة الكبرى في صنف الأفلام الطويلة، “أوسمان صامبين” .

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية