آخر الأخبار
إفران: جامعة الأخوين تنظم المؤتمر الدولي حول العلوم الاجتماعية يومي 28 و29 ماي

إفران: جامعة الأخوين تنظم المؤتمر الدولي حول العلوم الاجتماعية يومي 28 و29 ماي

السبت, 21 مايو, 2022 - 12:35

إفران – تنظم جامعة الأخوين بإفران يومي 28 و29 ماي الجاري النسخة الثامنة من المؤتمر الدولي السنوي حول العلوم الاجتماعية، تحت عنوان: “ضمان التكامل بين العلوم الاجتماعية وعلوم الصحة في إفريقيا والشرق الأوسط”.

ويشارك في المؤتمر الذي ينظم بشراكة مع معهد كونراد أديناور، خبراء من مؤسسات مغربية وأخرى دولية من قبيل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية، المتحف الفلسطيني بفلسطين، جامعة البصرة بالعراق، جامعة تولوز اثنين جان جوريه بفرنسا، وأيضا جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (جامعة الإمام) بالمملكة العربية السعودية.

وأفاد بلاغ للجامعة أن النسخة الحالية من هذه التظاهرة الدولية ستشهد مناقشة العديد من القضايا العلمية، إلى جانب تطرقها إلى محاورَ تتعلق بالسياسات الصحية، تدبير جائحة كوفيد-19، الولوج إلى العلاج، مقاربة النوع، التعليم الطبي، صحة الأطفال، الصحة العقلية، التواصل الطبي، الرعاية الملطفة، والصحة الإنجابية، والسياحة العلاجية.

اقرأ أيضا

المنتخب الوطني لكرة القدم .. ممتن للعمل الكبير الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية في الاهتمام بمواهب الخارج (إلياس بنصغير)

الإثنين, 18 مارس, 2024 في 22:10

عبر لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وموناكو الفرنسي، إلياس بنصغير، عن سعادته بالالتحاق بالمنتخب الوطني، منوها بالعمل الكبير الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من حيث الاهتمام بالمواهب الكروية المغربية في الخارج.

الطريق السيار بني ملال-فاس/مكناس .. إطلاق طلب عروض لإنجاز الدراسات

الإثنين, 18 مارس, 2024 في 20:08

تم إطلاق طلب عروض لإنجاز الدراسات الخاصة بمشروع الطريق السيار الذي يربط بين بني ملال وفاس ومكناس، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تسريع التنمية السوسيو-اقتصادية والسياحية بمناطق وسط-شرق المملكة.

الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم يعد “شرفا كبيرا” (إبراهيم دياز)

الإثنين, 18 مارس, 2024 في 20:01

أكد لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وريال مدريد الإسباني، إبراهيم دياز، اليوم الاثنين بسلا، أن الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني المغربي يعد “شرفا كبيرا”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية