آخر الأخبار
إقصائيات مونديال قطر (الجولة الرابعة)..المنتخب المغربي سيخوض مباراة غينيا بيساو بنفس الحماس وبكل تركيز (وحيد حاليلوزيتش)

إقصائيات مونديال قطر (الجولة الرابعة)..المنتخب المغربي سيخوض مباراة غينيا بيساو بنفس الحماس وبكل تركيز (وحيد حاليلوزيتش)

الجمعة, 8 أكتوبر, 2021 - 21:25

 

الدار البيضاء – أكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ،اليوم الجمعة، أن المنتخب المغربي سيخوض مباراة الجولة الرابعة من الاقصائيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم -قطر 2022، أمام منتخب غينيا بيساو، مساء غد السبت، بنفس الحماس وبكل تركيز لبلوغ الدور الحاسم من المراحل التصفوية.

وأوضح خليلوزيتش، في تصريح صحفي على هامش الحصة التدريبية التي خاضها المنتحب الوطني ،عشية اليوم، بالمجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، أن العناصر الوطنية، قدمت مباراة كبيرة على جميع المستويات، وستخوض لقاء يوم الغذ لتحقيق الانتصار وتأكيد المستوى العالي الذي أظهرته في المباراة السابقة.

 

اقرأ أيضا

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.

مجموعة “المكتب الشريف للفوسفاط” تحقق رقم معاملات قدره 91,27 مليار درهم سنة 2023

الخميس, 28 مارس, 2024 في 15:44

بلغ رقم معاملات مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، الفاعل الرئيسي في صناعة الأسمدة، 91,27 مليار درهم برسم سنة 2023.