آخر الأخبار
إلقاء القبض على شخص متهم بقتل مواطن فرنسي بالدار البيضاء

إلقاء القبض على شخص متهم بقتل مواطن فرنسي بالدار البيضاء

الخميس, 3 أبريل, 2014 - 19:03

الدار البيضاء – تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالدار البيضاء من إلقاء القبض على المتهم بقتل مواطن فرنسي بشقته الواقعة بشارع حسن الصغير بمقاطعة الدار البيضاء أنفا.

وأوضح مصدر بولاية أمن الدار البيضاء أن مصالح الشرطة كانت قد تلقت بلاغا من إحدى زميلات الضحية وجدته جثة هامدة في شقته، مشيرا إلى أنه بعد انتقال عناصر الشرطة إلى عين المكان تبين أن الأمر يتعلق بجريمة قتل تعرض لها الضحية الذي كان مكبل اليدين من الخلف ومصابا بعدة طعنات.

وذكر المصدر أن تحريات الشرطة تركزت على معارف الضحية الذي كان يقطن بمفرده في شقته، وخاصة على شخص كان آخر من اتصل به، مبرزا أنه تبين أن هذا الشخص كانت له علاقة صداقة مع الضحية، لكنها علاقة مشبوهة.

وأضاف المصدر أن المتهم، الذي قام بزيارة الضحية ليلا في شقته بعدما طلب الفرنسي منه ذلك، كان ينوي تصفيته نظرا لتعرضه لاعتداء جنسي مصحوب بوسائل تعذيب من طرفه، الأمر الذي جعله يتحين الفرص ويقتله بعد أن ضربه بإحدى القنينات ووجه إليه عدة طعنات بالسكين وخاصة في منطقة الصدر والعنق والظهر، ليختفي بعد أن استولى على بعض ممتلكاته، منها حاسوب وهاتف نقال.

وذكر المصدر أن المتهم، الذي له سوابق عدلية، سيحال إلى النيابة العامة من أجل القتل العمد بعد سبق الإصرار والترصد.

اقرأ أيضا

برونو لومير يحاضر بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية حول الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:16

ألقى وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي، برونو لومير، اليوم الخميس بحرم جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بالرباط، محاضرة حول موضوع “الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة، مكسب لإفريقيا وأوروبا”.

طنجة تحتضن ندوة حول إزالة الكربون من التدفقات اللوجستية بين المغرب والاتحاد الأوروبي

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:13

انعقدت، اليوم الخميس بطنجة، ندوة تحت عنوان “إزالة الكربون من التدفقات اللوجستية بين المغرب والاتحاد الأوروبي عبر مضيق جبل طارق”، بحضور ثلة من الفاعلين الوطنيين والدوليين من القطاعين العام والخاص، لاسيما في مجالات الصناعة والخدمات اللوجستية والتجارة الخارجية.

تعزيز رأس المال البشري حجر الزاوية لصناعة سياحة قوية ومستدامة (السيدة عمور)

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:07

أكدت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الخميس بالرباط، أن تعزيز رأس المال البشري يشكل حجر الزاوية لصناعة سياحية قوية ومستدامة ومرنة، بهدف تحسين جودة الخدمات التي تتيحها وجهة المغرب.